الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

القبض على أربع نساء بينهن ثلاث سعوديات خلال مواجهات مع القاعدة في اليمن

منذ 10 سنة
3
5035
القبض على أربع نساء بينهن ثلاث سعوديات خلال مواجهات مع القاعدة في اليمن
ا ف ب

ألقت السلطات اليمنية القبض على أربع نساء بينهن ثلاث سعوديات خلال مواجهات مع تنظيم “القاعدة” في مدينة الشحر بمحافظة حضرموت بتهمة التعاون مع التنظيم .

وقال مصدر لوكالة فرانس برس: “إن قوات الامن نجحت في اعتقال أربع نساء يعملن مع التنظيم أثناء هروبهن من منزل بعد دقائق من مداهمته فجر أمس الأربعاء”. وأشار إلى أن بين النساء ثلاث سعوديات.

فيما قال أحد السكان المحليين :”شاهدت أربع نساء وطفل يخرجون من الباب الخلفي للمنزل أثناء الاشتباكات وكن يحاولن الهرب لكنهن وقعن في يد قوات الأمن التي كانت تحاصر المنزل من كل الجهات”.

ولم تعلن السلطات اليمنية رسمياً عن إلقاء القبض على النساء أو عن هوياتهن إلا أن مصدراً أمنياً قال إنهن نقلن إلى صنعاء بواسطة مروحية.

وما تزال الشحر تشهد توتراً بين الجيش والأمن من جهة ومقاتلي القاعدة من جهة أخرى، إذ نشرت السلطات مركبات عسكرية في الشوارع الرئيسية واستحدثت نقاط تفتيش.

وكان مصدر أمني أفاد بأن ثلاثة شرطيين بينهم عقيد وثلاثة مسلحين على الأقل من القاعدة قتلوا خلال اشتباكات بين قوات الأمن والتنظيم فجر الأربعاء في مدينة الشحر.

وتابع المصدر أن مسلحين اتخذوا مواقع في منزلين ومستودع وأطلقوا النار على الشرطة التي داهمت المكان.

التعليقات

م
مواطن عدد التعليقات : 2692 منذ 10 سنة

يعني قصدة يناصحونهم ثم يطلقونهم ثم يعودو للارهاب ويسلمو انفسهم ويناصحونهم وهكذا هذاولي ارهابين وقتلة وزناة والكل يعرف عقابهم الاعدام الاجرام في الدماء كيف تبي هذولي يتوبون والكل شاهد برنامج الشريان ولقاء بعضهم ولاحظنا عقليات الاجرام حتى وهو على الهواء يكفر ويندد ماذ تريو من هذه النوعية على شان يرتاحو ويرحو المسلمين من مشاكلهم وشرهم الحرق وينطبق على النسوة ماينطبق على الارهابين انفسهم

ن
نمر عدد التعليقات : 8155 منذ 10 سنة

القاعده في اليمن ترا اكثرهم مطلوب امنيا بالسعوديه كيف تبغا الحكومه تجيبهم

وما نخر في جسد اليمن الا القاعده والحوثيين ولكن الله يزيلهم جميعا لو فيهم خير راحو يحاربو في سوريا لكن خونه خانو دينهم و وطنهم اي واحد يعارضهم مصيره القتل ما عندهم الا رأي واحد
ولكن ما لليمن مننا الا الدعاء ان الله يديم الامن عليه ويهلك الحوثيين والقاعده وباذن الله الحكومه اليمينه تتمكن منهم في اسرع وقت

ا
الخالدي عدد التعليقات : 567 منذ 10 سنة

والله اني اناشد حكومة المملكة , سفرتي اليمنيين وهذا من حقك كدوله وع راسي ولك الاحترام والتقدير مع اننا مواليد لكن برضو السياده فوق الجميع , لكن بالله عليكم شيلو الفئه الضاله الى بالقاعده في اليمن , كل يوم تفجير كل يوم قتل كل يوم بلاء ماعرفنا نبنى وطن . . انتم دمرتو الفئه الضاله بمده وجيرة ليه ماتاخذوو السعودين بالقاعده الى اهلكونا بتفكيرهم الارهابي الضال

اترك تعليقاً