الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

مسؤول عراقي : لا يوجد ما يشير إلى قواتنا في حادثة سقوط قذائف الهاون على السعودية

منذ 10 سنة
4
3499
مسؤول عراقي : لا يوجد ما يشير إلى قواتنا في حادثة سقوط قذائف الهاون على السعودية
وكالات

أعلن مسؤول عراقي أنه لا يوجد ما يشير إلى أن قوات الأمن العراقية هي من أطلق قذائف الهاون قرب مركز حدودي سعودي، وأن بلاده تتحرى الواقعة.

وكانت السلطات السعودية قالت إن ست قذائف هاون سقطت في منطقة غير مأهولة، أمس (الأربعاء)، بالقرب من مركز العوجاء الجديد في حفر الباطن شرق السعودية.

وأوضح المتحدث الإعلامي لحرس الحدود السعودي العميد محمد الغامدي أنه: “رصد ظهر أمس (الأربعاء)، سقوط ست قذائف هاون في منطقة غير مأهولة بالقرب من مركز العوجاء الجديد بقطاع حرس الحدود بحفر الباطن في المنطقة الشرقية، ولم ينتج عن ذلك ولله الحمد أي أضرار” .

وأفاد بأنه تم في إطار الاتصال المباشر مع قوات حرس الحدود بدول الجوار اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحديد مصدر إطلاق القذائف والعمل على منع تكرار حدوثه.

التعليقات

ا
المتنبي عدد التعليقات : 1280 منذ 10 سنة

الحمد لله الذي كشف عواركم وهتك استاركم وفضح مخططاتكم ايها الرافض عباد القبور . الله سبحانه وتعالى يقول (ولاتعتدوا ان الله لايحب المعتدين ) ولكن ليس لكم من الاسلام الا اسمه. فضحتكم قناة وصال ، صفا ،كلمة ،البرهان،شذا

ن
نجلاء عدد التعليقات : 126 منذ 10 سنة

اهل النفاق والشقاق
تنتظرون منهم مصداقيه
خلهم بالاول يملكون وطنهم
وبطاطا العراق خادم بلاد المجوس دايم
ما يهدد وهو تحت نظر الهالكي
اللهم احفظ بلدي من منافقي وشر الاعداء

ف
فاهم زين ym عدد التعليقات : 11 منذ 10 سنة

قصدي المشرف على العملية

ف
فاهم زين ym عدد التعليقات : 11 منذ 10 سنة

اما ان ماعند حرس الحدود العراقي خبر كثر منها؟! كيف تم نقل اسلحة الهاون وكيف قربت عصابة ايران العراقية من الحدود ؟ والله انك رهيب يالمسؤول العراقي حياتكم تدليس في تدليس !

اترك تعليقاً