الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

إحالة أكاديمي بجامعة الباحة للتحقيق بسبب تغريدة

منذ 10 سنة
1
4086
إحالة أكاديمي بجامعة الباحة للتحقيق بسبب تغريدة
الباحه

فتحت جامعة الباحة مؤخرا التحقيق مع عضو في هيئة التدريس إثر تغريدة على “تويتر” تنتقد ما يراه قصورا وفقا لقوله في الأداء وضعفا في مخرجات الجامعة، وأحيل الأكاديمي للتحقيق فيما نسب إليه من مخالفات.

وأوضح عضو هيئة التدريس في جامعة الباحة الدكتور جمعان بن عبدالكريم أن مواد اللائحة التأديبية نصت على أن يتولى التحقيق أحد العمداء وأنه فوجئ باشتراك أحد أعضاء الهيئة الإدارية مع العميد في التحقيق معه ما يعد مخالفة لنص اللائحة إضافة إلى أن اللائحة تنص على فتح التحقيق مع عضو هيئة التدريس المخل بواجباته الوظيفية.

وأبان الدكتور جمعان – وفقاً لصحيفة عكاظ – أن التحقيق انصب في مجمله على تغريداته في “تويتر” ومحاولة تحميلها ما لا تحتمل من التأويل بحسب ما وصف، وتركيز المحققين على ما بحوزته من مستندات تثبت ما وجهه من نقد للجامعة ومطالبتهم له بتقديم ما لديه من إثبات على ما غرد به، مفيداً بأنه طرح في تغريداته أفكارا تطويرية للارتقاء بأداء جامعة الباحة دون نيل من الأشخاص.

التعليقات

ا
اناهنا عدد التعليقات : 1160 منذ 10 سنة

الواحد يكون عندة اثباتات او يترك عنة البربرة الفاضية . المفروض يحاسب كل من يكتب بدون اثباتات في جميع المجالات الحروب الان اصبحت اعلامية معلوماتية اكثر من الاسلحة..

اترك تعليقاً