الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

“فايبر” تخترق الحجب وتعاود العمل من جديد في المملكة

منذ 10 سنة
5
5793
“فايبر” تخترق الحجب وتعاود العمل من جديد في المملكة
محمد الصالح

عادت خدمة “فايبر” للعمل من جديد، بعد تنفيذ الشركة المنتجة لوعدها باختراق الحجب الذي فرضته هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية منذ رجب الماضي، حيث تمكنت من فتح ثغرة في التشفير، ومكنت مستخدمي نظام “الأندرويد” من تنزيل البرنامج عبر رابط خاص.

وبحسب صحيفة “عكاظ”، فإن مستخدمي الهواتف النقالة أصبح بإمكانهم الاستفادة من استخدام برنامج “فايبر” في الاتصالات والرسائل المجانية، وأن التطبيق يعمل بكافة تفاصيله دون أي نقص.

التعليقات

خ
خالد الشمري عدد التعليقات : 96 منذ 10 سنة

اشمعنى فايبر يتم حجبها وفيه الاف البرامج الاخرى اللي تقوم بنفس المهمه والدليل على ذلك مثلا الفيس تايم وسكايب

خ
خالد بن عمر عدد التعليقات : 379 منذ 10 سنة

والله اللي سمعكم يقول ان كل المنتجات اللي تستخدمونها مقري عليها الفاتحه .. ترى 90% منها شركات يهوديه يذهب ريع ارباحها للكيان الصيهوني وروني شطارتكم واستغنوا عن سيارات فورد وجنرال موتورز لوجه الله او مايكروسفت او كوكاكولا أو… أو …أو… اقول خليكم في المفطح والمندي والحنيذ ابرك قال ايش تركتها لوجه الله … قال ..

م
مبرمج/ مصدر موثوق عدد التعليقات : 196 منذ 10 سنة

البرنامج محظور لان شركات الاتصال -stc-zain-mobily تقدمت بشكوى لدى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عن برنامج فايبر اذ سبب خسائر كبيرة لهم لاسيما من قبل العماله الوافده حيث تراجعت ارباحهم بعد ظهور البرنامج وانتشاره
وما العذر الا لكونه من مطور اسرائيلي لكن يا ترى مالفرق بين المطور الاسرائلي والامريكي اليهودي أو الروسي والصيني و… عذر أقبح من ذنب !

ا
ابو احمد عدد التعليقات : 847 منذ 10 سنة

التانجو برنامج إسرائيلي والا احد يقولي وينورلي عشان الحقه بالفايبر الله يقلعه

ا
ابواحمد عدد التعليقات : 847 منذ 10 سنة

والله انا كنت محمله ويوم دريت انه برنامج إسرائيلي تركته لوجه الله الحمدلله أموري ماشيه بدون فايبر الله يقلعه الا تانجو برنامج إسرائيلي والا لا ابي اعرف احد يقولي

اترك تعليقاً