مجهولون يطلقون النار على مدرسة أثناء انصراف الطلاب

متابعات (صدى):
عرضت مدرسة الولامين المتوسطة في محافظة وادي الدواسر إلى إطلاق نار بصورة عشوائية من قبل مجهولين أثناء توقيت انصراف الطلاب.

وأكد مدير المدرسة عبد الله فهاد - وفقاً لصحيفة "الشرق"-، أن واقعة إطلاق النار صحيحة، ووقعت في آخر يوم عمل في الأسبوع الدراسي الماضي، وتم إطلاق عدة أعيرة نارية على المتوسطة من قبل مجهولين يستقلون سيارة من نوع هايلوكس غمارتين موديل 2014 مغبرة ومغيمة ولم يتم التعرف على رقم اللوحة.

وكشف الفهاد أن الشخص الذي أطلق النار شوهد يتجول حول المدرسة وبالقرب منها منذ ما يقارب أربعة أيام قبل يوم الحادثة، وعندما أوقفه أحد الطلاب وسأله عن سبب تردده على المدرسة، غادر المكان ثم عاد مرة ثانية في نفس اليوم وبدأ بإطلاق الأعيرة النارية بالهواء، فيما سقطت إحدى الطلقات بالقرب من الباب الرئيسي للمدرسة واخترقته كما أصابت رصاصة أخرى جدار المدرسة الإسمنتي بالأسفل من لوحة المدرسة.

وأوضح مدير المدرسة أن الإدارة عملت على إدخال جميع الطلاب الذين كانوا بالخارج إلى داخل المبنى المدرسي وإقفال الباب الخارجي عليهم، وذلك حرصاً على سلامتهم، كما تم إجراء الاتصالات اللازمة بالجهات الأمنية وإبلاغهم بالوضع، وكذلك الاتصال بإدارة التربية والتعليم في المحافظة وإبلاغها بالحادثة والاتصال بأولياء أمور الطلبة من أجل ضمان حضورهم شخصياً للمدرسة واصطحاب أبنائهم.

وقال فهاد إن الجهات الأمنية باشرت الموقع ورفعت الأدلة وصورت الطلقة وأخذت أقوال وإفادات الطلاب والحارس وكذلك إفادته شخصياً، وأنه تم تدوين ذلك في محضر رسمي، مؤكداً أنه لم تقع أي إصابات بين الطلبة أو المعلمين.

Time واتساب