أمير تبوك يثمن دور الجهات الأمنية لمتابعة مخالفي نظامي الإقامة والمواطنيين

تبوك (صدى):
ثمن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك جهود الجهات الأمنية بمتابعة مخالفي نظامي الإقامة والعمل بالمنطقة ,مقدراً تعاون المواطنين في الإبلاغ عن تواجد المخالفين واستشعار الحس الأمني من قبلهم.

وقال سموه خلال لقائه مساء أمس بمنزل سموه في مدينة تبوك مديري الإدارات الحكومية ومشايخ القبائل والمواطنين : إن المملكة تعيش هذه الأيام أيام خير ورحمة,بهطول الأمطار على كافة مناطقها,وإننا في هذه البلاد منذ القدم نفرح بالمطر ونستبشر به بيننا، ولا بد أن نمضي على ما اعتدنا عليه بعيداً عن التشاؤم والتوجس المبالغ فيهما، والأهم أن نتفاءل وندعو الله أن يرزقنا أمطار الخير والبركة " .

وأشار سموه إلى الحملات الأمنية التي تهدف إلى ضبط مخالفي نظام الإقامة والعمل , مبينا أن أبواب الجهات المسؤولة بمنطقة تبوك لاتزال مفتوحة لكل من أراد تصحيح وضعه من مخالفي نظام الإقامة والعمل,وخاصة ممن لديهم عاملين ليسوا على كفالتهم .

وتابع سموه يقول : لا يخفى على أحد أخطار العمالة المخالفة على سوق العمل، وأخطارها الاقتصادية والاجتماعية حيث يوجد أعداد هائلة وظائفها ومهنها دون المستوى، الأمر الذي تطلب وبجدية تصحيح أوضاعهم , لقد لمست الجهات الأمنية تعاوناً من قبل المواطنين لإنجاح هذه الحملة الأمر غير المستغرب على أبناء هذا الوطن , مؤكداً سموه أهمية استمرار الحملات الأمنية حتى يتحقق الهدف الذي ينشده الجميع من إزالة الكثير من السلبيات التي تظهر على السطح.

وأكد سمو أمير المنطقة أن الأنظمة واضحة وستطبق التعليمات بكل صرامة وحزم على المخالفين , مؤكدا أن المملكة بلاد خير وبلاد جذب يأتي إليها الحاج والمعتمر والزائر ومن جميع أنحاء العالم وهذا يجعلها تستقبل الملايين .

Time واتساب

أحدث التعليقات