الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

أمير تبوك يثمن دور الجهات الأمنية لمتابعة مخالفي نظامي الإقامة والمواطنيين

منذ 10 سنة
2
2567
أمير تبوك يثمن دور الجهات الأمنية لمتابعة مخالفي نظامي الإقامة والمواطنيين
تبوك

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك جهود الجهات الأمنية بمتابعة مخالفي نظامي الإقامة والعمل بالمنطقة ,مقدراً تعاون المواطنين في الإبلاغ عن تواجد المخالفين واستشعار الحس الأمني من قبلهم.

وقال سموه خلال لقائه مساء أمس بمنزل سموه في مدينة تبوك مديري الإدارات الحكومية ومشايخ القبائل والمواطنين : إن المملكة تعيش هذه الأيام أيام خير ورحمة,بهطول الأمطار على كافة مناطقها,وإننا في هذه البلاد منذ القدم نفرح بالمطر ونستبشر به بيننا، ولا بد أن نمضي على ما اعتدنا عليه بعيداً عن التشاؤم والتوجس المبالغ فيهما، والأهم أن نتفاءل وندعو الله أن يرزقنا أمطار الخير والبركة ” .

وأشار سموه إلى الحملات الأمنية التي تهدف إلى ضبط مخالفي نظام الإقامة والعمل , مبينا أن أبواب الجهات المسؤولة بمنطقة تبوك لاتزال مفتوحة لكل من أراد تصحيح وضعه من مخالفي نظام الإقامة والعمل,وخاصة ممن لديهم عاملين ليسوا على كفالتهم .

وتابع سموه يقول : لا يخفى على أحد أخطار العمالة المخالفة على سوق العمل، وأخطارها الاقتصادية والاجتماعية حيث يوجد أعداد هائلة وظائفها ومهنها دون المستوى، الأمر الذي تطلب وبجدية تصحيح أوضاعهم , لقد لمست الجهات الأمنية تعاوناً من قبل المواطنين لإنجاح هذه الحملة الأمر غير المستغرب على أبناء هذا الوطن , مؤكداً سموه أهمية استمرار الحملات الأمنية حتى يتحقق الهدف الذي ينشده الجميع من إزالة الكثير من السلبيات التي تظهر على السطح.
وأكد سمو أمير المنطقة أن الأنظمة واضحة وستطبق التعليمات بكل صرامة وحزم على المخالفين , مؤكدا أن المملكة بلاد خير وبلاد جذب يأتي إليها الحاج والمعتمر والزائر ومن جميع أنحاء العالم وهذا يجعلها تستقبل الملايين .

التعليقات

ن
نمر عدد التعليقات : 8155 منذ 10 سنة

والله اني طفشت من النفاق والكذب والفساد في هذا البلد

لكن ما معي الا اضرب بدماغي في الحيطه وسلامتك يا دماغي

د
دحيم ..! عدد التعليقات : 3 منذ 10 سنة

ي رجل تلعب ع مين . اكثر الجرائم الي بتبوك مجهوله
والسلاح والمخدرات مثل دخان بتبوك
وانت ماغير متكي ي عند الابل ولا بالقناص

اترك تعليقاً