بالفيديو:اثيوبيون يحاولون الهروب لخارج مركز الإيواء في الرياض

فهد العبد الله (صدى):
سيطر رجال الأمن مساء اليوم الأربعاء على عدد من العمالة الإثيوبية المخالفة الذين حاولوا الهروب من مركز الإيواء بمبنى جامعة الأميرة نورة القديم بالقرب مخرج 9 على الدائري الشرقي بعدمحاولة تسلل عشرات من الإثيوبيين إلى خارج أسوار مركز الإيواء عن طريق تسلق الأسوار، وكذلك ما بين الحواجز الحديدية للسور.

التعليقات

المسافر
المسافر عدد التعليقات : 1
منذ 7 سنوات
من تشوف دوريه وحدة على البوابة تغسل يدك
noor
noor عدد التعليقات : 1
منذ 7 سنوات
لو تعاون المواطن مع الدوله وماشغلهم بيرجعون غصبا عنهم يقولون رجعونا بلدنا
نمر
نمر عدد التعليقات : 8157
منذ 7 سنوات
الأجواء طلعتهم بيأخذون لفه ويرجعون (:
الفرزدق
الفرزدق عدد التعليقات : 17
منذ 7 سنوات
كيف الامن سيطر عليهم وحنا بالمقطع نشوفهم يطلعون وماحد عندهم؟ احترموا عقولنا شوي
بلادي وان جارت عليه عزيزة
بلادي وان جارت عليه عزيزة عدد التعليقات : 150
منذ 7 سنوات
هذه نزهة لهم يبون يكيفون رؤسهم مع هذه الأجواء الممطرة ياناس شي يفقع الي ويخلي الرايح جي والله شي يقهر هذا وهم في وطنا يسوون كذا اجل لو كنا عندهم كيف بيكون وضعنا والله ليخلونا شورما واحنا ندلعهم ونخليهم على كيفهم يسرحون ويمرحون وبعد كذا يطلع واحد ويبرر خروجهم بس الله يعين هؤلاء مجرمون يجب أن نتحفظ عليهم ونشدد الحراسة عليهم إلى أن يتم ترحيلهم على الدرجة الأولى ويمكن نسفرهم واحد واحد ولكل واحد طائره خاصة والله مقهور يطلع واحد ويقول لابد من سياسة في التعامل معهم اقوله الأجنبي الي ما يحترم هذا البلد يجب علينا التعامل معه بكل حزم وشدة وتعريفه بقيمة المواطن والوطن وخلونا من الضعافه وهذا باب راح يسلكه بقيت المتخلفين إذا لم نقلقه راح تضعف هيبتنا أمام كل واحد متخلف من اي جنسية الله يرحمك يا نايف ويسكنك فسيح جناته
فيصل
فيصل عدد التعليقات : 11
منذ 7 سنوات
للاسف العماله الوافده نسبتهم خريجين سجون في بلدانهم وحكوماتهم يرسلونهم لنا للاستفداده من التحويلات الماليه لهم بدل ميصرفون عليهم جابوهم عندنا وهذ1سبب فسادهم في بلدنا من تصنيع خمور وبيع مخدرات وسرقات وقتل للاسف يجب تطبيق البصمه بكل السفارات ويجب يكون مختبرات بكل سفاره لتحليلهم من الامراض وتعاطي المخدرات وشهاده حسن سيره وسلوك وتعهد من وزارة الدخليه في بلدانهم لعدم وجود قضايه علي كلا من رعايها ....نريد عمال اصحاااء واتمنا القضااء على تجار مؤسسات الشنط بعدم منحهم اي فيز ورميهم بالشوارع ويقتصر علي الشركات الكبيره التي لديها رااس مال كبير لتكن هي السؤله باداة العماله الوافده للعمل بكل المجالات واشتراط على كل شركه اسكانهم اطراف الرياض باسكان خاص ببناء عمائر او استااااجر ويكون لديهم مشرفين مسؤلين مرتبطه مع كل قسم شرطه باسماء العماله الساكنه وتامين
باصات خاصه لنقلهم وعدم منح اي رخصة قياده لا ي عامل وتكون الشركه مسؤله عن نقلهم .واتمنا عدم اسكاان اي عماله داخل الاحياء السكنيه ماعدا السائق الخاص المنزلي وتتول الجوازات وادارة المخدرات بجوله تفتيشه كل شهر تعليهم باالسكن المؤمن لهم من قبل الشركه باطراف الرياض
فيصل
فيصل عدد التعليقات : 11
منذ 7 سنوات
بعض العماله الوافده الذين يسكنون بالاحيااء الشعبيه مع المواطنين وللاسف هم سبب بيعها على المراهقين وانتشارها بكثاااافه وكذالك الخمور المصنعه كالعرق وغيرها كالاشرطه الاباحيه وكذالك الدعاره والعياذبالله هم من خرب شبابنا وهنالك تجار مخدرات يتعاملون مع بعض العماله السائبه لتصريفا على شببان ارجو من المسؤلين المعنين بهذا الجانب بعدم اسكان اي عماله بين احياء المواطنين واجزم سوفا نقضي على ظاهرة المخدرات وغيرها بنسبة 90 بالمائه حفظ الله هذا البلد وولاة امورنا
ابومحمد الجويدي
ابومحمد الجويدي عدد التعليقات : 20
منذ 7 سنوات
لعنك الله تعرف ان المقيمين اشرف منك ومن امثالك يعني ببالك تجااار المخدرت اجانب والله يا انت مسكين شووف من اكثر المهربين للمخدرات هم سعوديين واكثر المروجين سعوديين واكثر المدمنين سعوديين لا تفكر انك من شعب الله المختار والله يا العيب بكل مكان
فيصل
فيصل عدد التعليقات : 11
منذ 7 سنوات
وليه العنه ياخي انا ماعممت علي الكل قلة البعض سواء سعودين او غير سعودين انا اخص العماله الغير نطاميه واعتقد انت منهم اتمنا الابتعاد عن الشتم او العن سوا لي اولغير والتزم حدودك وشكرا
ولد بلادي
ولد بلادي عدد التعليقات : 2270
منذ 7 سنوات
الكلب دائما ينبح اذا شبع وهذا ينطبق عليك وعلى امثالك من حثالة الاجانب المتواجدين بيننا ولكن ان شاء الله ان ترجع الى بلدك الذي عجز عن اشباع بطنك ياسخيف لتعرف قيمة وطننا وخيراته عليك وعلى غيرك من الاجانب الحاقدين ولكن المثل يقول اذا اكرمت اللائيم تمرد يا لائيم
ملكة الليالي
ملكة الليالي عدد التعليقات : 3824
منذ 7 سنوات
جربوا القعدة عندهم وردوا لمكأنهم
الهجنع
الهجنع عدد التعليقات : 29
منذ 7 سنوات
هناك من يريد ان يفشل الحمله
هلالي عسل
هلالي عسل عدد التعليقات : 558
منذ 7 سنوات
ياحكومه فكونا منهم وريحونا ,, وربي نروح اعمالنا بدون روح !!! نفكر باهلنا ,,

اترك تعليقاً

أحدث التعليقات

ابو عمار
اوكي