الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء8 مايو

استئصال ورم بحجم 10 كجم بمستشفى جازان العام

منذ 10 سنة
3
2952
استئصال ورم بحجم 10 كجم بمستشفى جازان العام
جازان

في إنجاز طبي لمستشفى جازان العام وبفضل الله ثم جهود الطاقم الطبي بقيادة استشاري النساء والتوليد الدكتور عبد الله النجمي تم استئصال ورم لسيده في عقدها الثالث حيث بلغ طوله من 39 سم وعرضه 37 سم ووزنه 10 كم.

أوضح ذلك مدير مستشفى جازان العام الدكتور هادي مقربش بأنه المريضة راجعت قسم الطوارئ بمستشفى جازان العام بسبب وجود مشكلة لها في البطن بدأت تظهر قبل عام تقريبا حيث لاحظت المريضة بوجود زيادة غير طبيعية في حجم البطن, وتم لها إجراء الفحوصات اللازمة لمثل هذه الحالات والمتابعة الدقيقة وعمل الصور الإشعاعية بالسونار وصور مقطعية وكذلك اخذ العينات ألمخبريه لاستبعاد أن يكون هذا الكيس غير حميد ولوحظ وجود الكيس بحجم كبير جدا وحدد لها موعد العملية وبفضل من الله تعالى ثم بجهود الطاقم الطبي العامل في المستشفى تم استئصال الكيس.

كما أفاد الدكتور النجمي انه أثناء أجراء العملية الجراحية للمريضة كانت تحت البنج النصفي وشاهدت الكيس بعد استئصاله مباشرة وأبدت دهشتها وسرورها بنفس الوقت بأمل التخلص من هذه المشكلة وبعد الفترة اللازمة للراحة من إجراء العملية خرجت المريضة إلى ذويها بكامل عافيتها.

التعليقات

ا
المحرومه عدد التعليقات : 766 منذ 10 سنة

الحمد لله على السلامه. الله يلبسها الصحه والعافيه

e
eng.rsam عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

أبارك هذا الانجاز للاخ الكريم الحبيب الدكتور / عبدالله بن أحمد النجمي واسال الله له التوفيق والسداد يارب، كما اهنئ المريضة واهلها بمناسبة شفائها والحمد لله على سلامتها.
اخوك/ م. من ابها

س
سلطان عدد التعليقات : 152 منذ 10 سنة

الحمد لله على السلامة

اترك تعليقاً