الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

أمريكي يقع في قبضة السلطات بعد تخدير كلب وأغتصابه

منذ 10 سنة
7
14813
أمريكي يقع في قبضة السلطات بعد تخدير كلب وأغتصابه
وكالات

سجلت إحدى كاميرات المراقبة لقطات لرجل من كاليفورنيا، وهو يخدر الكلب ويعتدي عليه جنسيًا لساعات، وتم القبض على رجل من كاليفورنيا الخميس الماضي، بتهمة تخدير واغتصاب كلب عدة مرات، فضلا عن أن المتهم كريستوفر كاسيريس (22 عامًا) له سلسلة من الاتهامات من بينها السطو والانحراف الجنسي، واغتصاب كلب.

وقال صاحب الكلب “إنها جريمة غير إنسانية، ولا أعرف حتى ماذا أقول عن ذلك”، ويضيف “لم يسبق لي أن فكرت أو تخيلت حتى أن يحدث شيء من هذا القبيل”، وفقا لما ذكرته صحيفة “دايلي بيريز″ الأمريكية.

ويستكمل صاحب الكلب كيف اكتشف الجريمة، قائلا “قبل أسابيع سمعت الكلب يصرخ صرخة عالية لم أسمعها من قبل، وفي وقت سابق وجدت في الفناء الخلفي لمنزلي هاتفًا محمولاً وولاعة تخص شخصًا غريبًا”، يضيف “تكررت نفس الضوضاء مرة أخرى بعد بضعة أسابيع، ووجدت هاتفًا آخر في الحديقة، ولاحظت أن الباب الخلفي للمنزل مفتوحا، لذا قررت أن أثبت كاميرا مراقبة، وبالفعل استيقظت الأحد الماضي على صوت ضوضاء ورأيت كتل كبيرة من الشعر في جميع أنحاء الفناء الخلفي للمنزل فهرعت إلى كاميرا المراقبة وشعرت باشمئزاز رهيب مما رأيته”.

وأظهرت الكاميرا لقطات للمشتبه به يمشي في الفناء الخلفي للمنزل، ومعه طعام للكلب، الذي لم ينبح كعادته حين يرى الغرباء، وبدا سعيدًا لرؤية الرجل وكأنه يعرفه، وبعد دقائق من تناول الكلب الطعام تخدر وبدأ المتهم في الاعتداء عليه، وحاول الكلب أن يتحرر ولكنه كان ضعيفًا بفعل المخدر.

وتم أخذ الكلب إلى طبيب بيطري أجرى عليه فحوصات أثبتت أنه تعرض للاغتصاب عدة مرات، بعدها تم اعتقال المتهم فى منتصف عملية سطو يرتكبها بعيدًا، وسمح له بالخروج مقابل كفالة 50 ألف دولار، ولم توجه له الاتهامات رسميًا بعد

التعليقات

م
ملكة الليالي عدد التعليقات : 3824 منذ 10 سنة

وصاخه وقلت ادب

ط
طمران عدد التعليقات : 665 منذ 10 سنة

هههههههههههههههههههههههههههه

J
Jnoooby عدد التعليقات : 8 منذ 10 سنة

القطعه شينه ههههههههههههههههههههههه

و
ورده عدد التعليقات : 9 منذ 10 سنة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ا
ابوا سعود عدد التعليقات : 18 منذ 10 سنة

ضيع شرف الكلب ذحين وش وجهه قدام القطط معاد يقدر ينبح نبحه عليهم

م
مرقص الجن عدد التعليقات : 1233 منذ 10 سنة

هذا وعندكم كل شي متوفر اجل وش نقول عن حالنا اللي من الحرمان الصابون يشكي هههههههههههههههههههه

م
مواطن 342 عدد التعليقات : 34 منذ 10 سنة

هههههههههههههههههههههههههههه خبر مقرف مثل وجه السيسي

اترك تعليقاً