الهيئة تضبط "موظف استقدام" يغتصب خادماته

الرياض (صدى):
ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض، مواطناً يعمل موظف في مكتب استقدام خادمات، ويقوم باستغلال عمله في إيواء الخادمات إلى منزله ليقوم باغتصابهن وفعل الفاحشة معهن بالإكراه، فضلاً عن حيازته لخمور وأسلحة نارية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى ورود عدة بلاغات إلى مركز الهيئة تفيد بأن مواطناً يعمل في مكتب استقدام، يستغل عمله في إيواء الخادمات إلى منزله ويغتصبهن ويقوم بفعل الفاحشة معهن بالإكراه، وذلك على خلفية قيام خادمة فلبينية بتقديم شكوى لدى مركز هيئة السليمانية، تفيد بقيام المواطن نفسه باغتصابها.

وقد تعاملت الهيئة مع البلاغ حيث قامت برصد المذكور بسيارته في حالة سكر ومعه امرأة، وعلى إثره تم استيقافه، وبتفتيش السيارة، تم ضبط 6 قوارير خمر، فضلاً عن عدد كبير من الأسلحة النارية، ورشاش آلي و4 مسدسات إلى جانب ما يقرب من 150 طلقة نارية متنوعة، وقطع أخرى يشتبه في كونها متفجرات، فضلاً عن قطعتين يغلب عليهما اللون الأسود يرجح أنهما حشيش مخدر، كما ضبط بحوزته إيصالات عمليات ايداع بنكية وحوالات يصل عددها إلى 20 إيصالاً لمبالغ ضخمة.

وقامت الهيئة باستدعاء 3 خادمات من منزله، وتبين أنهن من جنسيات مختلفة، وأفادت إحداهن قيام المواطن باغتصابها وممارسة الفاحشة معها، تحت تهديد السلاح، وعليه تم تحرير محضر، وتسليمه إلى الجهات المختصة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة حياله في مثل تلك الحالات، وفقاً لـجوال "مناطق".

2013-11-19_001835

Time واتساب