الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد21 ابريل

بتوجيه من سمو وزير الداخلية :تكريم المواطن الشمراني

منذ 10 سنة
4
4084
بتوجيه من سمو وزير الداخلية :تكريم المواطن الشمراني
عاطف الحربي

وجّه وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، بتكريم المواطن دخيل الله علي الشمراني الذين أنقذ عدد من الأشخاص كانوا محتجزين وسط وادي بمحافظة القنفذة في العام المنصرم .

وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة ، أن مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء جميل أربعين نقل نيابةً عن مدير عام الدفاع المدني شكر وتقدير وزير الداخلية، ومدير عام الدفاع المدني للمواطن على جهوده في عمليات الإنقاذ , كما تمّ تسليمه المكافئة المالية التي أمر بها وزير الداخلية .

ومن جانبه شكر المواطن دخيل الله الشمراني سمو وزير الداخلية على تلك اللفته الكريمة التي اعتدنا عليها في هذا البلد المعطاء وان مانقوم به وجب انساني يحثنا عليه ديننا الاسلامي داعين الله سبحانه وتعالى ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين وان يديم علينا الامن والامان في هذا الوطن الغالي.

2013-11-18_192506

التعليقات

ا
الطير المهاجر عدد التعليقات : 404 منذ 10 سنة

تستاهل …….والحمد لله انهم تذكروك في الوقت بدل الضايع……..السنه هذي والذي ذكرهم ربما الامطار ….والا لذهبت جائزتك ادراج الرياح………..والتهمها غيرك…….

سؤال يطرح نفسه؟

أما آن الاوان ياسمو وزير الداخليه يابن البطل حامي الدين والهيئه بعد الله ان تزيدوا راتب العسكري الذي يسهر من اجل راحة المواطن والوطن ام انكم تتجاهلونه وتحتقرونه اتمنا ان يجد عونا بعد الله منكم ولفته كريمه لعل وعسى يتدارك امور حياته وابنائه…..فوالله يارجال امننا انهم كفوا ويستاهلون الخير منكم ….فزيدوا رواتبهم ودعوا البخل فانتم اعلم بما يصنعون وبما يعملون…..فقليلا من الرفق بهم…..

ق
قصيمي صريـــــــــــح عدد التعليقات : 176 منذ 10 سنة

تستاهل …بس عندي سؤال المكافأه عن اللي سواه العام الماضي؟؟؟ جانا المطر هالسنه وتوكم تعطونه المكافأه…؟؟؟

خ
خالد عدد التعليقات : 8 منذ 10 سنة

بيض الله وجهك ياشمراني والله انك رجل وانا اشهد

ن
نجلاء عدد التعليقات : 126 منذ 10 سنة

الله يجزاك خير .. ويرزقك بما تحب ويسعدك قلبك

اترك تعليقاً