الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

القبض على عامل نظافة آسيوي يبيع الأغنام النافقة للمطاعم

منذ 10 سنة
1
3872
القبض على عامل نظافة آسيوي يبيع الأغنام النافقة للمطاعم
عبدالعزيز القثامي

قبضت بلدية الحوية في الطائف بالجرم المشهود على عامل نظافة آسيوي يتسلل الى منطقة رمي الاغنام النافقة والجيف في ساعات الصباح الاولى مستغلا إجازة نهاية الأسبوع، لتحميل ما يجده من أغنام نافقة ليبيعها على مطاعم مشهورة تهتم ببيع المندي والتقاطيع بأسعار متدنية.

وتمكن مراقب البلدية من رصد العامل وهو يحمل إحدى الأغنام النافقة داخل كيس نايلون فوق كتفه متجها بها الى منطقة بعيدة لإكمال مخطط جريمته بسلخها وتقطيعها ومن ثم بيعها على تلك المطاعم التي يتعامل معها يومياً، وذلك حسب “عكاظ”.

وبالتحقيق مع العامل اعترف بالجرم المشهود موضحا في محاضر الضبط أنه اعتاد هذا السلوك منذ فترة ليست بالقصيرة، كونه يدر عليه أرباحا كبيرة تعوضه عن الانقطاع المتكرر لرواتبهم فضلا عن محدوديتها، وقد شجعه على ذلك تعاون المطاعم معه بالشراء منه يوميا، وبتفتيشه عثر بحوزته على مبلغ خمسة آلاف ريال.

التعليقات

خ
خالد الشمري عدد التعليقات : 96 منذ 10 سنة

لتجنب مثل هذه الحالات لا بد من ترحيل العمالات الفائضة التي تريد ان تقتات على الإضرار بالناس .. ولم تكن المسألة مسألة قطع ارزاق ولكن هؤلاء كثرت شرورهم فأصبحوا يقتلون الناس ويذبحونهم بالسواطير والسكاكين ويبيعون الخمور والمخدرات ويسطون على البيوت ويسرقون السيارات والاطفال ويحملون البنادق والأسلحه ويواجهون الحكومة والشعب ويثيرون الشغب وربما يعملون ضد مخططات معادية لإحداث اربكاك من الداخل لذا يجب ترحيلهم فورا وتنظيم مسألة دخولهم مجددا ضمن نسبة معينه لا يسمح بتجاوزها تحت اي ظرف كان كما يجب توزيع هذه الجاليات وتفريقهم وعدم اتاحة الفرصه لتجمعاتهم البعيدة عن الرقابة والمتابعه

اترك تعليقاً