الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

محاولات حوثية لإقتحام بلدة دماج وسقوط قتلى وجرحى واستمرار القصف

منذ 10 سنة
6
4707
محاولات حوثية لإقتحام بلدة دماج وسقوط قتلى وجرحى واستمرار القصف
وكالات

أفشل سلفيو بلدة دماج محاولات حوثية لاقتحام دماج بمحافظة صعده شمال اليمن بعد قصف عنيف بمختلف الاسلحة الثقيلة والخفيفة وأنباء عن سقوط قتلى وجرحى في الهجوم فيما لا يزال القصف مستمر حتى الساعة.

وقالت مصادر السلفيين ان قصف مليشيات الحوثي تركز على منطقة الوطن وما حولها فيما لازال الحوثيين يواجهون بمقاومة شرسة من قبل مسلحي السلفيين .

وتاتي تلك التطورات في وقت ذكرت فيه مصادر محليه غرب محافظة صعده ان حشوداً لمسلحين قبليين تتوافد على المنطقة للمساهمة في احكام الحصار المفروض على الحوثيين وقطع الطرق المؤدية الى محافظة صعدة .

وأعلن رجال القبائل أنهم لن يكسروا الحصار الذي يفرضوه ويفتحوا الطرق التي قاموا بقطعها الى محافظة صعدة مالم يقم الحوثيين بفك حصارهم على منطقة دماج .

وتشهد منطقة غرب صعدة ومديرية حرض التابعة لمحافظة حجة توترا شديدا ينذر باندلاع اشتباكات بين المسلحين القبليين والحوثين فيما يستمر الطرفين بحشد مقاتليها في المنطقة .

وقال مصدر محلي بدماج ان القصف عنيف وشديد بالمدافع والهاون والرشاشات ويتركز على منطقة الوطن وما حولها حاليا ولم ترد انباء عن سقوط قتلى وجرحى، لصعوبة الوصول إلى تلك المنطقة.

وينتهي اليوم السادس والثلاثين من حصار منطقة دماج من قبل الحوثيين فيما يعاني السكان من نقص الامدادات التموينية والدواء .

التعليقات

ش
شمسان عدد التعليقات : 2692 منذ 10 سنة

ولعنت الله على الارهاب واهلة وصانعية واللعنة على من ينتسب للقاعدة وعناصرها اينما كانو لماذا الحرب على دماج ماهي الاسباب من يقاتل في دماج ماهي جنسياتهم ومن اتى بهم اليمنين لايريدون اجانب في بلادهم وهذا حقهم اخرجو الاجانب والارهابين وعناصر القاعدة وطلبة دار العصيد عفوا دار الارهاب وفرع القاعدة من دماج ليقف القتال سايخرجونهم الحوثين ويجلونهم من ديارهم هاهم يطارونهم في الاودية كالحيوانات الظالة علما بان الحوثين والقاعدة وجهين لعملة فاسدة نود النشر ياصدى مجرد ايضاح فقط وتوضيح لمرضى القلوب والعقول والذي لايمكن شفائهم لعظم مرضهم وتخلفهم عميان الى يوم الدين

ا
الشبركه .. شرقيه الخير عدد التعليقات : 25 منذ 10 سنة

السلفيون التكفيريون هم خوارج العصر ورأس الفتن في عالمنا العربي و الأسلامي .. هم اللذين شجعو أمريكا علي التدخل في شؤون أوطان المسلمين من أحتلال لأرضي المسلمين والسبب حماقاتهم وتخلفهم وغبائهم .. انظرو ما ذا فعلو في مصر افغانستان باكستان العراق سوريا وتونس والجزائر اليمن وسوريا .. واضف الي رؤووس الفتنه التي تطل علي بعض دول الخليج مثل الكويت .. وبعض دول العربي مثل المغرب وألأردن.. هل يقاس هؤلاء بغيرهم لا والف لا هم خراب الامه .. ولن نتخبي خلف اصابعنا .. مشكلة بعض شبابنا تدينهم او عصبيتهم عن جهل مركب لا يفقهو شئ عن ما يجري وما يحيط بنا من فتن من هؤلاء السلفين التكفيرين اللذين في اعتقادي أداء بيد الغرب ليكونو مبرر لهم لغزو لأوطان المسلمين وترويج لاسلحتهم

ت
تمعن ياعزيزي عدد التعليقات : 308 منذ 10 سنة

الحين الخروف عبد ربه منصور وينه ليه ساكت
ابي اعرف رئيس على ويش هل يخشا الحوثيين
او يريد هلاك القبائل قاطبه
.
بصراحه اضعف رئيس عربي سمعت عنه الى الان

س
سكاكوفي عدد التعليقات : 1263 منذ 10 سنة

انا سؤالي وين الجيش الحكومي

ا
ابوسيف الغامدي عدد التعليقات : 549 منذ 10 سنة

لعنة الله عليكم يالحوثيين ولعنة الله على كل رافضي نجس حقير
وين الجفري يدلي بتصريحه حول دماج لاوفقه الله

ا
ابــــــــو ســـــجـــــــى عدد التعليقات : 1703 منذ 10 سنة

الله ينصركم يا اهل دماج على الحوثيين المجووس اذناب ايران وعلى من يقفون معهم

اترك تعليقاً