الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء1 مايو

الأمير مشعل بن عبدالله يرعى حفل أهالي محافظة يدمة

منذ 10 سنة
0
4530
الأمير مشعل بن عبدالله يرعى حفل أهالي محافظة يدمة
نجران

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران اليوم حفل أهالي محافظة يدمة بمناسبة زيارة سموه التفقدية للمحافظة ، وذلك بمقر ساحة الاحتفالات.

وبدئ الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى محافظ يدمة ناصر بن حسين آل صالح كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة نجران ، معرباً عن تقديره وأهالي المحافظة لسموه على زيارته التفقدية واطلاعه على أحوال المواطنين وافتتاحه لعدد من المشروعات التنموية بالمحافظة.

ونوه آل صالح بما تبذله القيادة الرشيدة من دعم ورعاية واهتمام بالمواطن وتوفير سبل الراحة والرخاء له .

بعد ذلك ألقى المهندس خالد بن مهدي آل رشيد كلمة الأهالي عبروا فيها عن سعادتهم بلقاء سموه مقدرين له ما تحظي به محافظة يدمة من دعم واهتمام بالمشروعات الخدمية التي تلامس احتياجاتهم .

ورفعوا وافر الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني – حفظهم الله – على ما حظيت به المحافظة من مشروعات تنموية لخدمة المواطن أسوة بباقي محافظات ومناطق المملكة , معربين عن شكرهم لسمو أمير منطقة نجران على دعمه ومتابعته لمشروعات المحافظة وتفقد سير عمل الجهات الحكومية فيها .

وتضمن الحفل قصيدتين ترحيبيتين بسموه ، ثم قدم مجموعة من أهالي المحافظة ألواناً شعبية تعبيراً عن مشاعرهم بمناسبة زيارة سموه .
وفي ختام الحفل تسلم سمو أمير منطقة نجران هدايا تذكارية من مشائخ وأهالي المحافظة.

التعليقات

اترك تعليقاً