الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد12 مايو

تماس كهربائي يخلي 900 طالبة بجامعة الطائف

منذ 11 سنة
0
4076
تماس كهربائي يخلي 900 طالبة بجامعة الطائف
عبدالعزيز القثامي

أخلى تماس كهربائي 900 طالبة من طالبات كلية العلوم الإدارية والمالية للبنات التابعة لجامعة الطائف بحي السداد ما دفع الطالبات الى فتح الابواب والاحتماء بالاشجار المجاورة للمدخل بعد رفض حارسات الامن وبعض اعضاء هيئة التدريس فتح الابواب وإبقائهن في الفناء وعدم ابلاغ الجهات الامنية.

وقد أكد المتحدث الرسمي لجامعة الطائف الدكتور عبدالرحمن الطلحي حدوث تماس كهربائي واستدعاء الدفاع المدني وشركة الكهرباء حيث تم اخلاء الطالبات الى الفناء البعيد عن القسم الذي وقع فية التماس دون وقوع اصابات.

وقال عدد من الطالبات في الكلية ان «روائح التماسات اصبحت وجبة يومية نشتمها عند الدخول والخروج من المبنى المتهالك الذي يفتقر لابسط وسائل السلامة والنظافة».

وصرح الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني العقيد ناصر بن سلطان الشريف ان عمليات الدفاع المدني تلقت بلاغا بعد ظهر امس عن حريق في كلية العلوم الإدارية والمالية للبنات التابعة لجامعة الطائف بحي السداد، وحين تلقي البلاغ تم تحريك فرقتي إطفاء وفرقتي إنقاذ إضافة لسيارة الكمامات واستدعاء الجهات المساندة، وعند الوصول إلى الحادث اتضح ان الحادث عبارة عن تماس كهربائي في سقف غرفة النظم والمعلومات في الدور الثاني للكلية تصاعدت منه أدخنه خفيفة وتم إخلاء نحو 900 طالبة من قبل إدارة الكلية والقائمين على الأمن والسلامة.

نتج عن الحادث إصابة طالبتين بضيق في التنفس وانخفاض في السكر فتم نقلهما عن طريق الهلال الاحمر الى مستشفى الصدرية ومستشفى الملك فيصل وحالتهما الصحية جيدة وبعد تأمين الموقع سلم لمندوب الجامعة.

التعليقات

اترك تعليقاً