• الإثنين 24

    يونيو

الأهلي ينتصر على الفتح والأتحاد يتعادل مع النهضة

الأهلي ينتصر على الفتح والأتحاد يتعادل مع النهضة
أحمد الغامدي(صدى):

تمكن فريق الأهلي الفوز على الفتح في الاحساء بعد اكتساحه لمضيفه بثلاثة أهداف دون رد في المواجهة التي جرت على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء.
ويعد ذلك الانتصار الثاني للفريق الأخضر على الفتح منذ صعود الثاني إلى الأضواء للمرة الأولى قبل نحو 6 أعوام.
وبتلك النتيجة؛ رفع الأهلي رصيده إلى (13) نقطة ليحتل المركز الثالث فيما تجمد رصيد الفتح عند نقاطه العشر متراجعا إلى المقعد التاسع في سلم الترتيب بعد نهاية مباراته التي شهدت طرد لاعبه بدر الخميس عند الدقيقة (50).
بثلاثية تفنن و أطرب الأهلي جماهيره ليوجع مضيفه الفتح بين أرضه وجماهيره ويفك العقدة ويعود لصراع المنافسة للحاق بفرق المقدمة ضمن منافسات الجولة التاسعة لدوري عبداللطيف جميل على مدنية الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء .

وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام حسمت نتيجة التعادل بأربعة أهداف مواجهة فريقي النهضة و الإتحاد في لقاء دراماتيكي و ممتع على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن لقاءات الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين . سجل للنهضة محمد الداهي ( هدفين ) و عبدالحليم العمودي و جاسم الحمدان ، بينما سجل للإتحاد فهد المولد و مختار فلاتة ( هدفين ) و سعود كريري .

ومن كرة عرضية استطاع محمد حيدر ليحولها في الشباك هدف أول في الدقيقة 9 ، ليتحصل النهضة على ركلة جزاء تقدم لها رينان داسيلفا لكن الحارس فواز القرني تمكن من التصدي لها في الدقيقة 11 ، و في الدقيقة 36 أحرز مختار فلاتة الهدف الثاني برأسه لينتهي الشوط الأول بتقدم الإتحاد بهدفين نظيفين

و مع بداية الشوط الثاني كانت المفاجأة النهضاوية بهدفين سريعين عن طريق محمد الداهي الأول بتسديدة قوية سكنت الشباك في الدقيقة 50 ، و الثاني بمتابعته لعرضية رينان في الدقيقة 51 ، و من مجهود جميل لعبدالحليم العمودي على الطرف سددها جميلة في الشباك هدف ثالث للنهضة في الدقيقة 65 ، ليضغط بعدها الإتحاد بقوة حتى أدرك له سعود كريري التعادل في الدقيقة 79 ، لكن النهضة تحصل سريعاً على ركلة جزاء انبرى لها جاسم الحمدان و احرز الهدف الرابع في الدقيقة 81 ، و قبل أن يطلق حكم اللقاء صافرته تحصل الإتحاد على ركلة جزاء أحرز منها مختار فلاتة التعادل في الدقيقة 92 ، لينتهي اللقاء بالتعادل بين الفريقين بأربعة أهداف لكل منهما و يصل الإتحاد بذلك إلى النقطة 12 في المركز السابع ، بينما بقي النهضة في قاع الترتيب بثلاثة نقاط .

وفي القصيم فرض فريق التعاون التعادل بثلاثة أهداف لمثلها على ضيفه الشباب في المباراة التي جرت على ملعب الملك عبد الله بن عبد العزيز في بريدة ضمن الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل,وسجل للشباب نايف هزازي”20و70″وفرناندو”22″، فيما أحبط فرحة تلك الأهداف المتقدمة لاعبي التعاون إيفولوا”50″وريتشي”69″، فيما تكفلت رأس وليد عبد ربه بهدف التعادل الثالث للتعاون “94”

دخل الجزائري توفيق روابح المدير الفني للتعاون بتشكيلة مكونة من : فيصل المرقب”حارسا”ديفيد أوتشي,محمود معاذ,عدنان فلاته,ماجدهزازي في خط الدفاع,شادي ابوهشهش,صالح المحيميد,ريتشي,عبده الحكمي,فهد حمد في الوسط,وإيفولو مهاجما.

بينما لعب البلجيكي ايميلو فيريرا المدير الفني للشباب بتشكيلة مكونة من:وليد عبدالله”حارسا”عبدالله الأسطاء,وليد عبدربه,كواك تاي,حسن معاذ في خط الدفاع,فرناندو,عبدالملك الخيبري,توريس,داسيلفا,عبدالمجيد الرويلي في خط الوسط,نايف هزازي في خط الهجوم.


تعليق واحد

[ عدد التعليقات: 239 ] نشر منذ 6 سنوات

اضاع الله من تسبب في اضاعة هيبتك بسلطة السلطان