• الخميس 22

    أغسطس

مصفف شعر رونالدو: على بلاتر أن يهتم بأناقته

مصفف شعر رونالدو: على بلاتر أن يهتم بأناقته
إفي(صدى):

انتقد خوسيه سييرو ليال مصفف شعر البرتغالي كريستيانو رونالدو، تصريحات رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جوزيف بلاتر، التي أشار فيها إلى أن لاعب الملكي ينفق أموالاً أكثر من الأرجنتيني ليونيل ميسي على تصفيف شعره.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة “الموندو” الإسبانية على موقعها اليوم (الخميس) قال المصفف إن من يتولى رئاسة الفيفا عليه أن يتحلى بالمزيد من الجدية، وعليه أن يحترم قيام البرتغالي بالاهتمام بشعره عندما يكون الوقت متاحا أمامه.

ويرى سييرو ليال أن اهتمام الشخص بمظهره لا يعد عيباً، مضيفاً أنه “بدلاً من الحديث عن كريستيانو الذي يهتم بأناقته، علينا أن نتحدث مع بلاتر لكي يبدي المزيد من الاهتمام بصورته”.

يشار إلى أن سييرو ليال يصفف شعر كريستيانو منذ انضمامه إلى الريال صيف عام 2009 ، كما يتولى هذه المهمة مع زملائه في الملكي بيبي والويلزي جاريث بيل الوافد حديثاً إلى الملكي.

وكان بلاتر قد صرح مؤخراً بأنه يفضل ميسي على كريستيانو، مشيراً إلى أن الثاني ينفق الكثير من الأموال على تصفيف شعره وأنه يلعب كالقائد في الميدان بعكس الأرجنتيني الذي أمطره بوابل من المديح.

وتسببت تصريحات بلاتر في استياء مسؤولي نادي ريال مدريد لاسيما وأن الكشف عنها تم بالتزامن مع الإعلان عن القائمة المبدئية للاعبين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبي العالم لعام 2013، والتي ضمت 23 لاعباً على رأسهم ميسي وكريستيانو.