نسخة
الهلال يتصدر "جميل" وجمهوره يردد(#متعود على الصداره تقدر تكلمني)

طلال الغامدي (صدى):
تمكن البرازيلي نيفيز من حسم لقاء فريقه الهلال أما مضيفه نجران في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي بنجران ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

و بدأ اللقاء بأفضلية هلالية من حيث الإستحواذ و المحاولات على المرمى النجراني بينما إعتمد نجران على محاولة إستدراج الفريق الهلالي و لعب الكرات المرتدة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

و في الشوط الثاني إستمر الأداء السريع و الضغط بين الفريقين حتى حسم نيفيز المواجهة بهدف قاتل في الدقيقة 88 ليحقق بذلك الهلال فوزاً مهماً أوصله لصدارة الفرق بـ 22 نقطة بينما بقي نجران على رصيده السابق 15 نقطة في المركز الثالث

ونجح نادي الاتفاق في إيقاف مسلسل الانتصارات النصراوية في بطولة دوري عبداللطيف جميل، وحقق تعادلاً إيجابياً بهدفين لمثلهما أمام النصر، وذلك في المباراة التي انتهت منذ قليل ضمن مباريات الجولة 9 من دوري جميل، وهو التعادل الذي أبعد النصر عن صدارة الدوري وذلك بعد فوز الهلال على نجران بهدف نظيف .

افتتح المهاجم السنغالي “بابا ويغو” أهداف اللقاء للاتفاق في الدقيقة 29 ، ثم جاء الرد سريعا بالنيران الصديقة عن طريق المدافع إبراهيم هزازي في الدقيقة 34، بعدها عاد الاتفاق للتقدم من جديد عبر نجمه حمد الحمد في الدقيقة 49 ، قبل أن يدرك البرازيلي باستوس هدف التعادل للنصر في الدقيقة 67 من عمر اللقاء .

Time واتساب