الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

خادم الحرمين الشريفين يأمر بتعيين وترقية ( 41 ) قاضياً بديوان المظالم

منذ 10 سنة
3
2324
خادم الحرمين الشريفين يأمر بتعيين وترقية ( 41 ) قاضياً بديوان المظالم
عبدالله الفهد

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود – أيده الله – أمراً ملكياً بتعيين وترقية ( 41 ) قاضياً بديوان المظالم على مختلف الدرجات القضائية .

صرح بذلك معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبد العزيز بن محمد النصار مبيناً أن الأمر الملكي تضمن ترقية ( 12 ) قاضياً من درجة قاضي استئناف إلى درجة رئيس محكمة استئناف ، وترقية ( 10 ) قضاة من درجة قاضي ( أ ) إلى درجة وكيل محكمة ( ب ) ، وترقية ( 18 ) قاضياً من درجة قاضي ( ج ) إلى درجة قاضي (ب) ، وتعيين واحدٍ على درجة ملازم قضائي.

وأكد أن هذا الأمر يأتي حرصاً من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز ـ أيده الله ـ ودعمه المتواصل لمرفق القضاء في المملكة العربية السعودية وزيادة أعداد القضاة حرصاً منه ـ حفظه الله ـ على تذليل جميع العقبات التي تواجه مرافق العدالة عامة ؛ وسعياً منه لخدمة هذه المرافق العدلية التي خصص لها مشروعاً كاملاً وهو مشروع الملك عبد الله لتطوير مرفق القضاء .

وأبان رئيس ديوان المظالم أن تعيين وترقية ( 41 ) قاضياً ثمرة من ثمار هذا المشروع العظيم حيث أسهمت التعيينات الماضية وستسهم هذه التعيينات الجديدة التي تتوالى في سرعة البت في كافة القضايا لتحقيق قضاء عادل وناجز وإيصال الحقوق لأصحابها على وجه السرعة .

واختتم الشيخ النصار تصريحه سائلاً المولى عز وجل أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء على دعمه لمرفق القضاء وأن يحفظ على هذه البلاد أمنها واستقرارها

التعليقات

ا
الحوىطي عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

تكفي ياابومتعب انظر بحال المتقاعدين والله انهم مظلومين من ناحية الرواتب

ف
فييييصل عدد التعليقات : 48 منذ 10 سنة

تكفوووون ثبتوا موظفي بند الاجور تكفوووووووون جعل عظامكم للجنه

ا
الشامخ عدد التعليقات : 308 منذ 10 سنة

من كثر ماتم لهم من ترقيه خلال هذا العالم فقط فقط فقط
الله يزيدهم
اتوقع بيصيرون رؤساء دول
تعدو الحد الاتماني ههههههه

اترك تعليقاً