الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

بالصور.. العواصف والأمطار تُسقط مظلات وأسقف مشروع مستشفى “مركزي بريدة”

منذ 10 سنة
4
4661
بالصور.. العواصف والأمطار تُسقط مظلات وأسقف مشروع مستشفى “مركزي بريدة”
عبدالعزيز الحسن

تسببت العواصف والأمطار التي داهمت مدينة بريدة أول أمس السبت في إسقاط أجزاء من مشروع برج المستشفى المركزي، وتمثلت في سقوط المظلات الخارجية مع السياج الحديدي المحيط بها، إضافة إلى هبوط بعض الأسقف الداخلية في الممرات والغرف وانكشاف التمديدات الكهربائية وخطوط التكييف وغيرها.

واستغرب عدد من أهالي المنطقة ضعف البنية الأساسية وفشل المشروع في أول اختبار له قبل الاستلام رسمياً، ومباشرة العمل وخدمة المراجعين.

من جانبها، أوضحت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم أن مشروع مستشفى برج بريدة المركزي ما زال قيد الإنشاء حالياً، متوعدة بالتحقيق والمحاسبة حال ثبوت أي تقصير في تطبيق المواصفات الإنشائية للمستشفى.

وقال المتحدث الإعلامي لصحة القصيم محمد الدباسي “إن المشروع الذي تم تداول صور له في مواقع التواصل الاجتماعي لا يزال قيد الإنشاء، وأن الأضرار التي لحقت به إثر عاصفة جوية شهدتها المنطقة أول من أمس أثرت على بعض أجزاء المشروع ومن ذلك مظلات مواقف السيارات وحواجز حديدية خارجية وبعض الأسقف المستعارة في الدور السابع للمبنى”.

ولفت في بيان له إلى أن الأجزاء المتأثرة من المشروع لا تزال قيد الإنشاء من قِبل المقاول المكلف، ولم يسلم البرج لـ”صحة القصيم” حتى الآن، مشيراً إلى أن الأجزاء المتضررة من سقف الدور السابع للمبنى، جاءت نتيجة بقاء أحد الأبواب مفتوحاً، ما تسبب في دخول العاصفة إلى داخل المبنى وتأثر الأسقف.

2013-11-04_112047

التعليقات

و
وائل المطيري عدد التعليقات : 76 منذ 10 سنة

له خمس سنوات وهم وشغالين فية وبسبب العواصف انهار اجزاء منه الله المستعان

م
ملكة الليالي عدد التعليقات : 3824 منذ 10 سنة

الله يحفظنا

و
وشوشني بشويش عدد التعليقات : 445 منذ 10 سنة

لاجديد ،،،

م
م هزا الكلام عدد التعليقات : 11 منذ 10 سنة

اي والله جانا هواءء قوي مرآأإ بس فله وحتى الان بوه هواء بس يقوى ويزيد والله يزيد ويباركبوه

اترك تعليقاً