• الأربعاء 16

    أكتوبر

التركي: السجن عامين و غرامة 100 ألف ريال عقوبة التستر على مخالفي الإقامة

التركي: السجن عامين و غرامة 100 ألف ريال عقوبة التستر على مخالفي الإقامة
علي القحطاني(صدى):

ذكر الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية اللواء منصور التركي أن الحملة الأمنية الشاملة التي ستنطلق غداً الإثنين ستشمل كل من يتستر على المخالفين لنظم الإقامة، وذلك بعد انتهاء المهلة التصحيحة التي مُنحت لهم لتصحيح أوضاعاهم .

وقال في المؤتمر الصحفي المشترك مع وزارة العمل إنه سيتم إيقاع العقوبة على كل من يتستر على العمالة المخالفة، والعقوبة ستكون السجن عامين أو الغرامة 100 ألف ريال، أو العقوبتين معاً.

من جهته، أكد نائب وزير العمل الدكتور مفرج الحقباني أن وزارته ستطبق النظام بشكل تام، مع كل مخالف، سواء أكان العامل أو كفيله، وسيتحمل الكفيل نفقات الترحيل الخاصة بالعامل، مؤكداً أن المهلة الإستثنائية انتهت، إلا أن التصحيح ما يزال مستمراً .

وقال الحقباني أنه تم تنفيذ 3 مليون و800 ألف عملية تجديد إقامة، ومليون و300 ألف عملية تعديل مهنة بالإضافة إلى أكثر من 2 مليون و400 ألف عملية نقل خدمة.


الوسوم:

16 تعليق

[ عدد التعليقات: 42 ] نشر منذ 6 سنوات

الله يقويكم على المخالفين اشاء الله معاد نبي عمال مخالفين في المملكة العربية السعودية الله يعز حكومتنا اشاء الله

[ عدد التعليقات: 1265 ] نشر منذ 6 سنوات

اييه من اول نبي انظمه زي كذا صارمه ..

[ عدد التعليقات: 11 ] نشر منذ 6 سنوات

نطالب وزارة الداخليه برفم مجاني للبلاغات في اسرع وقت وارجوا من الله ان لا يسقط فيها المظلوم والبريء ان شاء الله

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 6 سنوات

أقول والله من الخرط والنصب والكلام الفاضي ترانا عارفين حركتكم بالتصحيح تبون افادة رجل الأعمال والتحكم بالسوق والموطنين اذا فيكم خير يالله عندكم حي الفيصليه ومنفوحه وعتيقه والبطحاء والكرنتينه بجده بكر بدايه الحملة نشوف يالجوزات ومكتب العمل والشرطة مع اني داري انه سوالف وضحك

[ عدد التعليقات: 1524 ] نشر منذ 6 سنوات

تعليقك تستاهل حبة خشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم.

[ عدد التعليقات: 2270 ] نشر منذ 6 سنوات

اتمنى ان تضاف الى العقوبه التشهير بهم مع صورهم حتى يرتدع كل من ادعى الدين والتشدق به والعمل في الخفاء بكل ما يضر بالوطن والمواطن

[ عدد التعليقات: 348 ] نشر منذ 6 سنوات

ههههههههههههههههه اى والله خل البلد تنظف من هالاجانب الوسخين والجرايم

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 6 سنوات

احترمى نفسك ولاتعممى لية السعوديين مافيهم اوساخ
كل بلد فيها الصالح وفيها الطالح ولا انتى فاكرة نفسك من كوكب تانى
بلاش قلة ادب

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 6 سنوات

اول شي كلام بعدين السوريين لماذ استثناءو من حملة هم يوميا فضائحهم بصحف

[ عدد التعليقات: 126 ] نشر منذ 6 سنوات

اتمنى التطبيق من الجميع وان شاء الله يتم
و فيه مواطنيين يحبون التستر وما يساعدون
في تطبيق القرار ويخبئون العماله ماادري وش راح يستفيدون
وهو غير نظامي نفسي تنظف البلد

[ عدد التعليقات: 1061 ] نشر منذ 6 سنوات

ولاتنسون ياحكومتنا . العصابات الاثيوبية والافارقة وغيرهم من المجرمين المتسللين عبر الحدود . مثل احياء منفوحه وغيرها الكثير من الاماكن المنتشرين فيها والله انهم افسدو البلد بفسادهم مخدرات ومسكرات . والله انهم منتشرين بشكل مخيف في كل مكان في الديرة ياجماعة الخير و منتشرين وعيونهم مخيفة تستهدف الماره لكي يلفتو لهم ببيع المخدرات والمسكرات. واصلا هؤلا العصابات بدعم من الخارج . تكفون تكفون اقبضو كل على مجرم اثيوبي وافريقي وغيرهم من مخالفين الانظمة . والله بلدنا ابتلشت بهالمخالفين ولاتنسون تشديد على الحدود والقبض المهربين . وحتى ايضا المجرمين اليمنيين وغيرهم الكثير . نتمنى بنتظيف البلد . ولاتنسو ايضا العمالة السائبة المرميين على شارع العليا قدام محلات الدش مستهدفين المااااااارة لبيعهم كروووت مخلة بالاداب ومخالفة شرعآ ونظاما ومنتشؤين منذ زمن الى الان . اين حتى رجال الهيئة عن هؤلا للقبض عليهم ومصادرة الاماكن اللي يوجد فيها الكروت المخالفة شرعا لتخريب المجتمع . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد ………

[ عدد التعليقات: 1061 ] نشر منذ 6 سنوات

ولاتنسون ياحكومتنا . العصابات الاثيوبية والافارقة وغيرهم من المجرمين المتسللين عبر الحدود . مثل احياء منفوحه وغيرها الكثير من الاماكن المنتشرين فيها والله انهم افسدو البلد بفسادهم مخدرات ومسكرات . والله انهم منتشرين بشكل مخيف في كل مكان في الديرة ياجماعة الخير و منتشرين وعيونهم مخيفة تستهدف الماره لكي يلفتو لهم ببيع المخدرات والمسكرات. واصلا هؤلا العصابات بدعم من الخارج . تكفون تكفون اقبضو كل على مجرم اثيوبي وافريقي وغيرهم من مخالفين الانظمة . والله بلدنا ابتلشت بهالمخالفين ولاتنسون تشديد على الحدود والقبض المهربين . وحتى ايضا المجرمين اليمنيين وغيرهم الكثير . نتمنى بنتظيف البلد . ولاتنسو ايضا العمالة السائبة المرميين على شارع العليا قدام محلات الدش مستهدفين المااااااارة لبيعهم كروووت مخلة بالاداب ومخالفة شرعآ ونظاما ومنتشؤين منذ زمن الى الان . اين حتى رجال الهيئة عن هؤلا للقبض عليهم ومصادرة الاماكن اللي يوجد فيها الكروت المخالفة شرعا لتخريب المجتمع . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد. …..

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 6 سنوات

الله المستعان

3800000 + 1300000 + 2400000 = 7500000

سبعه مليون وخمسميه الف عامل كانو ضايعيين في السعوديه

اجل العماله النظاميه كم عددها؟

[ عدد التعليقات: 121 ] نشر منذ 6 سنوات

المفروض يبدأ بالقوى فبل الضعيف لمذا الفيصليه وغيرها ينظرون الشركات الكبيره مثل ابن ..و اوجي…. والرا … وغيرها كم عندها من المخالفين او القوة على الضعيف الذي تقدرون على رفع العصا عليهم 00 تضبط الحدود حتي لايدخل غير النظامي

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 6 سنوات

اقول يا مكتب العمل ليه انتظر عمالي 9شهور لين يدخل السعوديه اذا كنت مستاجر محل من يقوم بدفع المبلغ لهذه المده يعني النظام الخرطي يقول اذا عندك موسسه جديده تبقى تحت البحث 59يوم من تقديم الطلب على مكتب العمل ثم ترفع الوراق وتجلس شهر حتى تطلع التاشيرات طيب وهناك من 4ال6شهور عتى وصول العمال يعني 9شهور وش ذا النظام راح فيها المواطن البسيط لييييه عدلو الوضع يا وزير العمل وخاف الله فينا …..