الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

غرفة الشرقية تنظم لقاءً لشغل 560 وظيفة بشركة المراعي

منذ 10 سنة
1
2010
غرفة الشرقية تنظم لقاءً لشغل 560 وظيفة بشركة المراعي
فاطمه المالكي

تنظم غرفة الشرقية بعد غد الثلاثاء وعلى مدى يومين لقاءً لشغل 560 وظيفة بشركة المراعي وسيتم استقبال طالبي العمل “رجال” في المقر الرئيسي للغرفة بالدمام من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 3 عصراً لشغل الوظائف في عدد من المجالات الفنية والإدارية ومجال التسويق والمبيعات للحاصلين على شهادة البكالوريوس والدبلوم والثانوي والكفاءة والابتدائية.

كما سيتم خلال اللقاء تدقيق وثائق المتقدمين وإجراء المقابلات الشخصية لهم من قبل اللجان المتخصصة بالشركة وتقديم عروض العمل للمرشحين اللذين تتوافق مؤهلاتهم مع متطلبات الوظائف المعروضة ويجتازون المقابلة الشخصية.

ودعت غرفة الشرقية طالبي العمل إلى الحضور في المواعيد المحددة مع ضرورة إحضار السيرة الذاتية وصورة من مؤهلاتهم العلمية وخبراتهم العملية أن وجدت وصورة من الهوية الوطنية مع إحضار الأصل للمطابقة والاستعداد لإجراء المقابلة الشخصية مع اللجان المختصة لدى الشركات المشاركة.

يذكر أن اللقاء إحدى ثمار الجهود المشتركة وعلاقات التعاون المستمر بين غرفة الشرقية وقطاع الأعمال لدعم جهود توطين الوظائف وتوفير فرص العمل للمواطنين وتلبية احتياجات قطاع الأعمال من الكفاءات والكوادر الوطنية المؤهلة في مختلف المجالات .

التعليقات

ا
الراتب لا يكفي الحاجة عدد التعليقات : 70 منذ 10 سنة

5000 ريال لا تكفي الحاجة
نبي رواتب عااااااااالية المفروض السعودي يأخد اقل شئ 7000 ريال

لا لسعودة بأقل من 7000 ريال

اترك تعليقاً