الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء30 ابريل

“حديقة المحافظة بالعيدابي” زيارات غير هادفة و تجاوزات بحاجة إلى إعادة ترميم

منذ 10 سنة
0
4020
“حديقة المحافظة بالعيدابي” زيارات غير هادفة و تجاوزات بحاجة إلى إعادة ترميم
سليمان الغزواني

مما لا شك فيه ان الحدائق العامة هي عناوين هامة لأي مدينة حضارية في هذا الزمن ، و هي حق مشروع للأهالي يجدون فيها متنفساً يومياً لهم ومكاناً يمكن أن يجدون فيه راحتهم و راحة أطفالهم و لكن هذا الأمر قد يبدو مستحيلا في محافظة العيدابي مع وجود العثرات والتي تتكرر دوماً دون وجود مراقب ميداني من قبل بلدية محافظة العيدابي يشاهد تلك التجاوزات في العديد من المشاريع المقامة على أرض المحافظة و التي هي بحاجة إلى ترميم قبل الإنتهاء منها .

> “حديقة المحافظة” أحد تلك المشاريع و الواقعة بالقرب من قرية الغلفة جنوب محافظة العيدابي مشروع على وشك الإنتهاء منه من قبل المقاول ومع هذا كله هو بحاجة إلى إعادة ترميم من جديد .

> تجاوزات بالجملة في طريقة دفن الخزانات و طرق بدائية في عمل البلاط وغيرها من التجاوزات الخاطئة من قبل المقاول جميعها ظهرت بشكل يحوي على أن الحديقة ستعاني الأمرين في حال تم افتتاحها وهي بهذا الحال .

> الأهالي طالبوا بتطبيق أقصى العقوبات على المقاول و إعادة ما تم إنجازه , و متسائلين في الوقت نفسه عن سر زيارة المجلس البلدي للمشروع قبل عدة أيام وعدم مشاهدتهم لتلك التجاوزات الخاطئة والتي إن استمرت دون أي متابعة سيصبح المشروع متعثراً كعادة المشاريع في المحافظة .

> أهالي المحافظة وعبر ” صحيفة صدى” ناشدوا المسؤولين بإعادة ترميم الحديقة من جديد ومحاسبة المتسبب معتبرين ذلك اقل حق يطالبون فيه في ظل الدعم السخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين بما يعود للوطن والمواطن بالبهجة والسرور .

عيدابي عرض

عيدابي1

عيدابي3

عيدابي5

التعليقات

اترك تعليقاً