النصر يعود للصدارة بعد الفوز على الفيصلي والفتح يتعثر بالتعادل امام الشعلة

أحمد الغامدي (صدى):
واصل فريق النصر تصدره لدوري عبداللطيف جميل بعد فوزه القوي على مضيفه الفيصلي بهدفي النجم محمد السهلاوي مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثامنة على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة. وسجل محمد السهلاوي الهدفين في الدقيقة "29" بقدمه اليسرى، والدقيقة "71" بقدمه اليمنى، وأصبح للنصر 20 نقطة، وخلفه الهلال بـ 19 نقطة.

وتعادل فريقا الشعلة و الفتح بهدفين لكلا منهما في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي الشعلة بالخرج ضمن لقاءات الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

تقدم الفتح بركلة حرة نفذها إلتون خوزيه جميلة في الشباك هدف أول للفتح في الدقيقة 35 ، إلا أن حسن الطير رد عليه بنفس الروعة من ركلة حرة سكنت الشباك هدف تعادل للشعلة في الدقيقة 37 . و قبل نهاية الشوط الأول نفذ الطير ركلة حرة حاول العويشير التصدي لها إلا أنها عادت و أكملها وليد الجيزاني هدف ثاني للشعلة في الدقيقة 46 وواصل إلتون براعته في الركلات الحرة و أحرز هدف التعادل للفتح في الدقيقة 76 .

2

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
خير ان شاء الله ..
ناقد رياضي
رئيش النصر صفوان السويكت يدعو إلى جمعية عمومية لإعفاء رئيس لجنة الحكام !!! بالفعل يعيش نادي النصر تحت رئاسة جاهل ويحمل دكتوراه بالقانون !!! الهزيمة النكراء اعمت بصيرته واخذ يهذي واصبح لا يفرق والغريب انه يخاطب رئيس مجلس اتحاد كرة القدم بإعفاء رئيس لحنة الحكام الذي وقف ضد احتيال وخداع لاعبي النصر مع الحكام . وبات واضحا للجميع أن هذا الرئيس المدعو / صفوان بزيد غباء وجهل بعد كل هزيمة يتلقاها النصر . منذ أيام هزم النصر مرتين متتاليتين من فرق ترتيبها في مؤخرة الدوري وكشفت له مواضع الخلل في فريقه والجماهير النصراويه تشتكي من ضعف دغاع النصر . والمدعو صفوان يستمر في مخالفة النظام بتوقيع صفقات تحت الطاولة وفي الفنرة الغير مسموحة ويحاول اشراك مايكون والذي وصل قبل المباراة ب 6 ايام ويشركه بالتمارين وهو في وقت حجر كما نص عليه النظام وخالف النظام بل تحدى نظام الحجر الذي وضعته الدولة حماية للأخرين من كورونا . ووافق على إعارة مايكون للمره الثانية ويعد هذا مخالف لأنظمة الاتحاد السعودي . لذا على هذا المتسلط صفوان السويكت أن يعي لما يفعله !! والاعتقاد لدى العموم انه له سلطة على الاتحاد السعودي والواضح ان وزير الرياضة ورئيس الاتحاد ياسر المسحل يخافون من صفوان ويلتزمون الصمت !!
القرني[email protected]@,,,,قاآآآآهرهم😎🤞
5مليون وين التنازل🤔