النصر يعود للصدارة بعد الفوز على الفيصلي والفتح يتعثر بالتعادل امام الشعلة

أحمد الغامدي (صدى):
واصل فريق النصر تصدره لدوري عبداللطيف جميل بعد فوزه القوي على مضيفه الفيصلي بهدفي النجم محمد السهلاوي مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثامنة على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة. وسجل محمد السهلاوي الهدفين في الدقيقة "29" بقدمه اليسرى، والدقيقة "71" بقدمه اليمنى، وأصبح للنصر 20 نقطة، وخلفه الهلال بـ 19 نقطة.

وتعادل فريقا الشعلة و الفتح بهدفين لكلا منهما في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي الشعلة بالخرج ضمن لقاءات الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

تقدم الفتح بركلة حرة نفذها إلتون خوزيه جميلة في الشباك هدف أول للفتح في الدقيقة 35 ، إلا أن حسن الطير رد عليه بنفس الروعة من ركلة حرة سكنت الشباك هدف تعادل للشعلة في الدقيقة 37 . و قبل نهاية الشوط الأول نفذ الطير ركلة حرة حاول العويشير التصدي لها إلا أنها عادت و أكملها وليد الجيزاني هدف ثاني للشعلة في الدقيقة 46 وواصل إلتون براعته في الركلات الحرة و أحرز هدف التعادل للفتح في الدقيقة 76 .

2

التعليقات

ﻣﻼﻙ ﺍﻟﻌﻨـﺰﻱ
ﻣﻼﻙ ﺍﻟﻌﻨـﺰﻱ عدد التعليقات : 6413
منذ 7 سنوات
ﺍﻟـــﻒ ﺍﻟــــﻒ ﺍﻟــــﻒ ﻣﺒﺮﺅﻭﻭﻙ ﻟﻜﻞ ﻋﺸﺂﻕ ﺍﻟﻌـﺎﻟﻤــﻲ ﺍﻟﻔﻮﺯ.
ملاك العنـزي
ملاك العنـزي عدد التعليقات : 6413
منذ 7 سنوات
الـف الـف الـف مبرؤووك لكل عشآق العالمــي الفوز
عالمي وافتخر
عالمي وافتخر عدد التعليقات : 3
منذ 7 سنوات
الف مبرووووووك الفوز ولا جديد بفريق زواج المسيار ..الصدارة والهلال مثل زوجة المسيار بالاسبوع ما يجيها الا ليله .
ابو فيصل نصراوي الشمال
ابو فيصل نصراوي الشمال عدد التعليقات : 2525
منذ 7 سنوات
الفــــــــــــــــــــــــــــــ الفــــــــــــــــــــــــ الفـــــــــــــــــــــــ مبروكـــــــــــــــــــــــــــ للعالمـــــــــــــــــــــــــــــــــــي ومتصـــــــــــــــــــــدر لاتكلمنــــــــــــــــــــــــــــي

اترك تعليقاً