بالفيديو: الزعيم يبدع ويمتع ويهزم الشباب بالأربعة

أحمد الغامدي (صدى):
أستطاع الهلال من التغلب على نظيره الشباب بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري عبداللطيف جميل .

بدأ اللقاء سريعاً حيث سجل الهلال هدفاً مبكراً عند الدقيقة (10) من عمر الشوط الأول بعدما توغل لاعب الهلال سالم الدوسري من الطرف الايمن ليلعب عرضية رائعة اعترضها مدافع الشباب وليد عبدربه واسكنها في شباك فريقه , وفي الدقيقة (30) عاد وليد عبدربه ليخطئ مرة أخرى بعد تمريرة خاطئة إلى الخيبري اقتنصها مهاجم الهلال ناصر الشمراني وتجاوز بها حارس الشباب وليد عبدالله ليمررها للبرازيلي تياقو نيفيزالذي تكفل بإيداعها الشباك هدفاً ثانياً للهلال .

بدأ الهلال الشوط الثاني بهدف مبكر عند الدقيقة (50)عن طريق الهلالي ناصر الشمراني بعد تلاعبه بمدافع الشباب , ثم عاد الهلال ليسجل الهدف الرابع عن طريق البرازيلي نيفيز عند الدقيقة (57) , ليتراجع بعدها الفريق الهلالي إلى المنطقة الدفاعية معتمداً على المرتدات المحافظة على نتيجة المباراة في حين لم يظهر الفريق الشبابي بالمستوى المأمول , الدقيقة (79) شهدت تسجيل الهدف الشبابي الوحيد عن طريق اللاعب مهند عسيري.

وتخطى فريق التعاون مضيفه النهضة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل,وسجل أهداف المباراة السنغالي ايفولوا عند الدقيقتين "37و66".

وتفوق نجران على ضيفه العروبة بهدفين نظيفين ضمن لقاءات الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب نادي الأخدود بنجران . سجل هدفي نجران جادسون دوس سانتوس .

و تقدم سانتوس لنجران عندما إستغل عرضية عوض الصقور ليستقبلها داخل منطقة الجزاء و يودعها الشباك هدف أول في الدقيقة 31 ، و في الشوط الثاني أكد سانتوس النتيجة برأسيته ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 65 ، ليحقق بذلك نجران فوزاً مهماً بهدفين أوصله إلى النقطة 15 في المركز الثالث مستغلاً هزيمة الشباب أمام الهلال بينما بقي العروبة على 7 نقاط في المركز الثاني عشر .

وتعادل فريقا الإتحاد و الإتفاق بهدف لمثله ضمن لقاءات الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة . سجل للإتحاد فهد المولد و للإتفاق حسن كادش .

و كان الإتحاد هو صاحب الأفضلية و التقدم حينما تلقى فهد المولد تمريرة بونفيم على خط الـ 18 ليسددها في الشباك هدف تقدم للإتحاد في الدقيقة 18 ، إلا أن الظهير المتألق حسن كادش استثمر تمريرة ياسين البخيت على الجناح ليراوغ الدفاع الإتحادي و يطلقها جميلة في الشباك هدف تعادل إتفاقي في الدقيقة 58 ، لينتهي بذلك اللقاء بنتيجة التعادل بهدف لمثله.

Time واتساب