الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

موبايلي تفتتح فرع عصري ببديعة الرياض

منذ 10 سنة
0
2765
موبايلي تفتتح فرع عصري ببديعة الرياض
محمد الصالح

في ظل نمو الطلب المتزايد على خدمات موبايلي دشنت الشركة مؤخرًا أحدث فروعها الرئيسية بمدينة الرياض حي البديعة طريق المدينة لتوسع بذلك من نطاق تواجدها في الأماكن الحيوية التي تشهد كثافة عالية من قبل المشتركين.

وأوضح المهندس سليمان الزهراني نائب الرئيس الأول لمبيعات التجزئة وكبار العملاء بشركة موبايلي أن الفرع يخدم أربعة أحياء حيوية هي البديعة، السويدي، العريجاء، طويق.

وأشار المهندس الزهراني إلى هوية الشركة الابتكار دائمًا ما تكون حاضرة سواء في تصميم الفروع والخدمات المقدمة للمشتركين والتي تتماشى مع أحدث التقنيات العالمية التي من شأنها إنهاء كافة الخدمات في أسرع وقت ممكن.

هذا ويقدم الفرع العديد من الخدمات كإصدار الخطوط المسبقة الدفع والآجلة، وباقة راقي المميزة وخدمات الانترنت والنطاق العريض، وإصدار الهواتف الذكية، وتسديد الفواتير والاستعلام عنها آليًا، وتحديث البيانات وإعادة شحن الباقات وفق الشروط التي أصدرتها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات مؤخرًا.

وكانت «موبايلي» قد افتتحت في وقت سابق عدة فروع رئيسية لها في كل من محافظة جدة حي النهضة طريق الملك عبدالعزيز ، ومدينة الدمام حي الجلوية بطريق الملك خالد بجوار كارفو، وفي الرياض طريق عبد الرحمن الغافقي.

التعليقات

اترك تعليقاً