الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

صحة عسير تقيم حفل تكريم لموظفيها وادراتها المتميزة

منذ 10 سنة
0
2023
صحة عسير تقيم حفل تكريم لموظفيها وادراتها المتميزة
عمر الغيلاني

تنظم المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة عسير حفل لتكريم الموظفين المتميزين والإدارات الأكثر تميزاً بحضور مديرها العام الدكتور/ إبراهيم بن سليمان ألحفظي وذلك بفندق قصر أبها من مساء غد الاثنين .

وأوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير/ سعيد عبدالله النقير بان التكريم يأتي عرفان ووفاء من صحة المنطقة لموظفيها ومدراء إداراتها وقطاعاتها الصحية نظير جهودهم التي بذلوها خلال العام والتي كان لها الأثر الفعال والكبير في الإسهام بتقديم أفضل وأرقى الخدمات الصحية بما يعود على متلقي الخدمة بالمصلحة العامة . كما لفت النقير هذا التكريم يخلق التنافس الحميم بين موظفي منسوبي صحة المنطقة من خلال عرض الأفكار والرؤى الجديدة التي تصب في مصلحة المريض والمراجع للمرافق الصحية .

وأشار النقير بان التكريم يشمل الإدارات المتميزة والمستشفيات والقطاعات الصحية وفق معايير ثم وضعها وعلى ضوئها تم اختيار هذه الإدارات والموظفين الأكثر تميزاً بها .

وقال النقير بان صحة المنطقة أعدت حفل تكريمي يبدأ بالقران الكريم ثم كلمة لجنة التميز يلقيها الدكتور / محمد بن حسين آل محيا المساعد للتخطيط والتدريب بصحة المنطقة بعدها يلقي الراعي للحفل الدكتور / إبراهيم بن سليمان ألحفظي كلمة توجيهية ثم تقديم الدروع وشهادات التقدير للموظفين الأكثر تميزاً ومدراء الإدارات الصحية وعلى هامش الحفل سيتم تكريم المتقاعدين من المديرية وعددهم (10) موظفين .

التعليقات

اترك تعليقاً