الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

هيئة الاتصالات تلزم مقدمي خدمات الاتصالات بالمملكة بالإفصاح عن العروض الترويجية

منذ 10 سنة
2
2229
هيئة الاتصالات تلزم مقدمي خدمات الاتصالات بالمملكة بالإفصاح عن العروض الترويجية
الرياض

أكدت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات على مقدمي خدمات الاتصالات في المملكة الالتزام بالأنظمة والتراخيص الصادرة من الهيئة بخصوص أهمية نشر كافة المعلومات المتعلقة بالعروض الترويجية، من خلال تضمين هذه المعلومات بشكل واضح ومباشر في إعلانات العرض الترويجي التي يطرحها مقدم الخدمة، بالإضافة إلى نشرها على موقع مقدم الخدمة الإلكتروني.

وشددت الهيئة في بيان صحفي اليوم على أهمية أن يقوم مقدم الخدمة بالإفصاح الواضح عن هذه المعلومات لاسيما المعلومات المتعلقة بالأجور المتكررة وغير المتكررة التي يجب على المشترك دفعها في حال الاشتراك في أي عرض ترويجي أو باقة دائمة.

بالإضافة إلى أهمية توثيق جميع تلك المعلومات من خلال عقود الاشتراك في الخدمة ,وذلك انطلاقا من حرص هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات على صيانة حقوق المشتركين ورعايتها ,وإتاحة المعلومات الكاملة أمام المشترك لتمكينه من بناء قرارات صحيحة عند الرغبة في شراء خدمة من الخدمات .

التعليقات

T
Tcts عدد التعليقات : 94 منذ 10 سنة

اكبر شركات تقدم العروض الوهمية والنصب والاحتيال فقط في السعودية لايوجد خدمة مقابل المبالغ الخيالية التي تسرق من جيوب العملاء وخاصة stc

ا
المحرومه عدد التعليقات : 766 منذ 10 سنة

بالله صحيح. والشرائح التي كل مصار فيها رصيد سحبتوه مره خمسه ريال ومره ثلاثة ريال وادق والطع على الكمبيوتر ربع ساعه او نصف ساعه ويقفل.

اترك تعليقاً