الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد19 مايو

تام جبي يودع المملكة بـ «بشت وعقال» المؤسس

منذ 11 سنة
1
5780
تام جبي يودع المملكة بـ «بشت وعقال» المؤسس
أحمد الجديبا

ارتدى القنصل الكيني لدى أبوظبي تام جبي زيا سعوديا كاملا مشابها لبشت وشماغ وعقال الملك عبدالعزيز، يرحمه الله، كتعبير عن حبه للمملكة.
ووفقا لصحيفة عكاظ قال جبي التي التقته في المطار قبيل مغادرته بعد أدائه لفريضة الحج هذا العام: «الزيارة فرصة تاريخية لا تنسى وتظل عالقة في الذهن مدى العمر، أنا أحترم هذا البلد كثيرا لما يقدمه لخدمة الإسلام والمسلمين، وما أرتديه تعبير عن إعجابي بالمملكة قيادة وشعبا، وتعمدت لبس زي الملك عبدالعزيز كتعبير عن احترامي له ولأبنائه وللأسرة المالكة وللشعب السعودي كافة».

وذكر أنه مبهور بالأمن في المملكة والتنظيم الأمني في المشاعر المقدسة والإمكانيات الضخمة التي سخرتها المملكة لراحة الحجيج وإتمام مناسكهم على أكمل وجه، مشيرا إلى سعادته بهذه الزيارة التي قضى فيها أسبوعين كاملين تنقل خلالهما بين جدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة، وشعر بإحساس غريب عند زيارته لقبر النبي صلى الله عليه وسلم.

وأضاف «أزور المملكة للمرة الأولى في حياتي بغرض الحج، ولكن لن تكون الأخيرة، لأني عازم على إحضار عائلتي كاملة لأداء الفريضة».

التعليقات

ع
عبدالله عدد التعليقات : 778 منذ 11 سنة

قال جبي التي التقته عكاظ في المطار قبيل مغادرته بعد أدائه لفريضة الحج هذا العام: «الزيارة فرصة تاريخية لا تنسى وتظل عالقة في الذهن مدى العمر، أنا أحترم هذا البلد كثيرا لما يقدمه لخدمة الإسلام والمسلمين، وما أرتديه تعبير عن إعجابي بالمملكة قيادة وشعبا .

ماسمع سعادة القنصل وش يقول بعض الشرذمــــة في المدرجــات

ولاحول ولاقوة الا بالله.. لايعلم البعض انه لايسئ لنفسه فقط انما حتى للبلد ببعض تصرفاته الهمجيــــة

اترك تعليقاً