الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

تعليم الطائف يدعو البديلات عدم مراجعة الإدارة

منذ 11 سنة
2
3405
تعليم الطائف يدعو البديلات عدم مراجعة الإدارة
خالد السالمي

نوهت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف بالبديلات المشمولات بالعقود بعدم مراجعة الإدارة إلا بعد نزول اسم كل بديلة على موقع الإدارة.

وأوضح مدير عام الإدارة الدكتور محمد حسن الشمراني أنه تم استقبال البديلات وفق جدول زمني محدد وذلك حرصا على راحة المعلمات البديلات، مؤكدًا على الجميع بضرورة الالتزام بالحضور وفقا لهذا الجدول، وأفاد الشمراني بأنه سيتم الإعلان عن أسماء جميع البديلات على التوالي فور الانتهاء من تجميع الأوراق المطلوبة على دفعات مؤملاً من الجميع الالتزام بالمواعيد.

وجاء حديث الشمراني بعد إعلان إدارة تعليم الطائف ممثلة بإدارة الإشراف التربوي عن استقبال 50 معلمة من البديلات المشمولات بالعقود لمطابقة البيانات والوثائق مع الأصول والمصادقة على بيانات الاستمارة اللاتي يمثلن الدفعة الخامسة.

وأشاد الدكتور الشمراني بالجهود الكبيرة المبذولة من إدارة الإشراف التربوي ولجنة المطابقة في هذا المجال وعلى المتابعة الجادة من مساعدته لشؤون تعليم البنات الأستاذة عزة العوفي، داعيًا للجميع بالتوفيق والسداد.

التعليقات

ص
صحيح عدد التعليقات : 147 منذ 11 سنة

السلام عليكم
يااخوان يظهر فيه تلاعب ظهرت اسماء معينه ولم تظهر الأسماء الأخرى رغم انهم وضعوا اوراقهم عند الإدارة من بداية التقديم فما ادري على أي اساس تختار الأسماء وتعلن وبعضها تبقى حبيسة الأدراج وين العدالة في ذلك،،

ا
اكيد عدد التعليقات : 8 منذ 11 سنة

بعد خطابات تم رفعها والابلاغ عن مدير التعليم بعد وضعه لجدول زمني ونشره بأن المعلمات تكون مراجعتهن له بعد الساعة الثانية بعد الظهر .. يعني روحوا الموظفين يجب المتابعة الدقيقة والسرية من الجهات المختصة

اترك تعليقاً