الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة3 مايو

مسدس وساطور بحوزة “درباوي”

منذ 11 سنة
1
5128
مسدس وساطور بحوزة “درباوي”
نواف الدوسري

كشفت عملية دهم من قبل دوريات أمن الطرق التابعة لمحافظة الخفجي لعدد من المفحطين “الدرباوية”، عن العثور على أسلحة مختلفة بحوزة أحدهم، وذلك عند إيقافه في تجمع خاص بهم يقع على مسافة 70 كلم من المحافظة.

وبين مصدر أمني بحسب “الوطن” أن العملية تمت مساء أول من أمس، وقادتها دوريات أمن الطرق في الخفجي على أحد المواقع التي يتجمع بها المفحطون “الدرباوية”، وتبعد قرابة 70 كيلو مترا عن الخفجي، وأنها أسفرت عن القبض على عدد من المفحطين قبل أن تعثر الدوريات بحوزة أحدهم، والذي تم إيقافه بالقوة، على مسدس من نوع “جلوك”، إضافة إلى سلاح أبيض “ساطور”، ليتم تسليمه مع المضبوطات إلى شرطة محافظة الخفجي لاستكمال بقية الإجراءات النظامية.

كما أسفرت عملية الدهم عن ضبط 7 سيارات أخرى كان أصحابها يمارسون التفحيط في المكان نفسه، حيث يشهد الموقع تجمعا للمفحطين، ويسفر في كثير من الأحيان عن حوادث وإصابات بين المشاركين أو المتجمهرين.

يذكر أن دوريات أمن الطرق باشرت منتصف الشهر الماضي، مهام عملها على طريق الخفجي – أبو حدرية السريع، بعد استلام الموقع رسمياً من الشرطة، والواقع في مركز الزرقاني بمحافظة الخفجي، حيث تنطلق ثلاث دوريات على الطريق، بدءا من مركز الزرقاني إلى منطقة منيفة، وهي الحدود الإدارية الرسمية لأمن الطرق على الخط السريع.

التعليقات

أ
أبن .البدائع عدد التعليقات : 285 منذ 11 سنة

وإذ مصيبه لأهله العربجي اول من يذلهم امه وابوه يخليهم يتبكبكون عند رجول خلق الله علشان يتنازلون عن ولدهم

اترك تعليقاً