الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

“صحة الرياض” تمدد التسجيل أسبوعاً على وظائف التشغيل الذاتي

منذ 11 سنة
0
3123
“صحة الرياض” تمدد التسجيل أسبوعاً على وظائف التشغيل الذاتي
طلال الناصر

أعلنت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض، أنها مددت فترة التقديم لعدد من الوظائف الشاغرة والوظائف المشغولة، بمتعاقدين في برامج التشغيل الذاتي بمستشفيات (اليمامة- المزاحمية– الملك خالد بالمجمعة– الإمام عبدالرحمن الفيصل– الملك خالد بالخرج- رويضة العرض- الإيمان- حوطة بني تميم- الأمير سلمان بن عبدالعزيز)، لمدة أسبوع، بحيث سيكون آخر موعد لاستقبال الطلبات يوم الثلاثاء الموافق 10/12/1434هـ.

ودعت “المديرية” من لديه الرغبة، وتتوافر فيه الشروط اللازمة، مراجعة الموقع الرسمي للمديرية العامة للشؤون الصحية بالرياض، على شبكة الإنترنت www.riyadhealth.med.sa، وتعبئة طلب التوظيف.

وفي سياق متصل، تستقبل “صحة الرياض” المرشحين على وظائف بند المستخدمين للمطابقة والمفاضلة، التي أعلن عنها في وقت سابق، حيث بدأ استقبال المرشحين منذ أمس الأحد، ويستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 4/12/1434هـ، وذلك في القاعة الكبرى بالمديرية، وحسب الموعد المحدد أمام رقم الطلب، مع إحضار الأوراق، وأصول الشهادات؛ للمطابقة، ومشهد السكن، وإرفاق (برنت) من التأمينات الاجتماعية للخبرات المسجلة.

وأكدت “صحة الرياض” على ضرورة الالتزام والمراجعة، خلال المواعيد المحددة، مشيرة إلى أن عدم المراجعة يعتبر عدولاً عن الرغبة في التعيين.

التعليقات

اترك تعليقاً