الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

فرق غير متوقعة تعتلي صدارة منافسات الدوري في العالم

منذ 10 سنة
9
3550
فرق غير متوقعة تعتلي صدارة منافسات الدوري في العالم
سالم محمد

تتوقف جميعُ مسابقات الأندية في العالم -خلال الأسبوع المقبل- لخوض أيام الفيفا الدولية للمنتخبات، وقد جاءت نتائج الدوريات العالمية الأشهر مخالفة للتوقعات والترشيحات، ففي الدوري الإيطالي يتصدر البطولة فريق روما بانطلاقة صاروخية مع مدربه الفرنسي الجديد “غارسيا” وقد أبعدت اليوفنتوس المرشح عن مركز الصدارة في الكالتشيو.

كما يتقدم أرسنال وليفربول صدارة البريمرليغ بعد سنوات طويلة من الابتعاد عن المنافسة في ظل تأخر الغريمين التقليديين لمدينة مانشستر اليونايتد والسيتي وتعثر تشلسي بمدربه البرتغالي مورينيو.

وفي الدوري الأسباني فاجأ أتلتيكو مدريد المتابعين بمشاركته لبرشلونة في صدارة الليغا وفوزه في ٨ مباريات متتالية إلا أن البرشا يؤكد أنه ثابت بمستواه في طليعة الفرق، كما هو الحال في بايرن ميونيخ الذي يعزف أجمل السمفونيات ويتصدر الدوري الألماني مع مدربه الجديد الأسباني غوارديولا بخلاف الدوريات العالمية الأخرى.

ومحلياً سار الدوري السعودي على منوال الدوريات العالمية الأشهر بمخالفته للتوقعات مع تصدر النصر لدوري جميل في ظل منافسة غريمه الهلال بعد تراجع الأهلي والشباب والفتح بطل الموسم الماضي عن مراكز الصدارة حتى الآن، وكانت تلك المفاجآت حديث الرياضيين فهل نشاهد هذا الموسم بطلاً جديداً أم تعود الأندية المرشحة لمقاعد الصدارة في الجولات المقبلة؟؟!

التعليقات

ا
السعلو عدد التعليقات : 1035 منذ 10 سنة

كلها عقب العيد ان شاء الله وتنتهي صلاحية الزبادي

ل
لیتگ تحس عدد التعليقات : 10 منذ 10 سنة

تعصب ياصدى ضد النصر اصلا نزلو الموضوع علشان النصر

ع
عالمي واقعي عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

صحيفتكم متعصبه لكل ماهو ازرق ولكن الصدارة صعبة قوية والعالمي

s
slman عدد التعليقات : 605 منذ 10 سنة

قدم الغشيم والحقه

ا
انت يا عدد التعليقات : 43 منذ 10 سنة

ورا ماتنطم يالقطو

ن
نمر عدد التعليقات : 8155 منذ 10 سنة

ورا كل رجل عظيم امراءه

ط
طرنق عدد التعليقات : 32 منذ 10 سنة

قالوا غريبه هههههههههههههههههه الغريب والله ابتعاد هذي الفرق العالمية النصر وليفربول وروما وارسنال عن المركز الاول بس انتم مقهورين.

م
مشعل البطولات عدد التعليقات : 186 منذ 10 سنة

الغير متوقع هو ابتعاد الكوبرا عن الصدارة وليس المتوقع اعتلائه عليها النصر يعود ويعود بقوة ليقول لجمهوره حان الوقت لتفرحوا ؛ ولكل من لايريد الحقيقة انا قادم وهذه البداية فلا تفكروا بالبطولات والكوبرا موجود .

م
محمد عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

يا قاهرهم

اترك تعليقاً