الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء16 ابريل

مسؤول في الفيفا يستبعد اتخاذ قرار حول موعد كأس العالم في قطر

منذ 11 سنة
1
2382
مسؤول في الفيفا يستبعد اتخاذ قرار حول موعد كأس العالم في قطر
زوريخ

قال جيفري ويب رئيس اتحاد كرة القدم في امريكا الشمالية والوسطى ومنطقة الكاريبي (الكونكاكاف) اليوم الجمعة ان اعضاء الاتحاد الدولي للعبة الشعبية (الفيفا) بحاجة الى مزيد من الوقت لاتخاذ قرار بشأن موعد نهائيات كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

وتعقد اللجنة التنفيذية للفيفا اجتماعا اليوم الجمعة لبحث اقتراح من الرئيس سيب بلاتر باقامة البطولة في موعد اقل حرارة من يونيو حزيران ويوليو تموز بسبب ارتفاع درجات الحرارة كثيرا خلال الصيف في قطر.

وقال ويب عضو اللجنة التنفيذية للصحفيين قبل بدء الاجتماع في مقر الفيفا “لا اعتقد ان قرارا سيتخذ اليوم ولا اعتقد انه يتوجب اتخاذ قرار اليوم.”

واضاف المسؤول قوله “لم تتوفر لدينا المعلومات اللازمة للوقوف على رأي وموقف جميع الاطراف ولذا فانا اعتقد انه سيكون من غير المناسب اتخاذ قرار اليوم.. هذا امر في غاية الاهمية. انه قرار تاريخي.”

ومنحت قطر شرف استضافة البطولة في يونيو حزيران ويوليو تموز قبل ثلاث سنوات وقالت انها ستتغلب على مشكلة الحرارة عن طريق بناء استادات مكيفة الهواء.

التعليقات

ط
طفران في زمن البترول عدد التعليقات : 61 منذ 11 سنة

يعني تجاوزتم كاس العالم في البرازيل وكاس العالم في روسيا بعدها ولا حصلتو غير قطر لماذا هل لانها دوله عربية وتكرهون العرب ام تريدون ان تبتزو قطر بكم مليار اخرى يا امير قطر كنسل كاس العالم والله لن ياتي لكم بخير سوى المعاصي والذنوب

اترك تعليقاً