الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

الشباب يواصل إستعداده للقاء الإتفاق و المرداسي يحاضر للاعبين عن التحكيم

منذ 10 سنة
1
2887
الشباب يواصل إستعداده للقاء الإتفاق و المرداسي يحاضر للاعبين عن التحكيم
عبدالرحيم هاشم

أقام المستشار التحكيمي لنادي الشباب الحكم الدولي السابق الأستاذ ممدوح المرداسي محاضرة تحكيمية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل انطلاقة التدريبات استعرض لهم من خلالها التعديلات الجديدة في قانون اللعبة كالإسقاط والتسلل، كما شرح المرداسي الأخطاء التي دائماً ما يرتكبها لاعبي كرة القدم عموماً في الملعب كاستخدام القوة المفرطة، والإهمال والتهور، مستعرضاً لقطات لأخطاء حدثت في مباريات عالمية.

كذلك استعرض المرداسي لقطات من المباريات الخمس السابقة التي خاضها نادي الشباب في دوري عبد اللطيف جميل، حيث شرح للاعبين الأخطاء التي ارتكبوها ، وكيفية التعامل مع الحكم، وعدم الحصول على كروت، والتذكير بالقانون، فضلاً عن ذلك تمت مناقشة الأخطاء التحكيمية التي تضرر منها الفريق الشبابي.

وقد حظيت المحاضرة بتفاعل كبير من اللاعبين الذين قدموا العديد من الأسئلة والاستفسارات للمرداسي حول القوانين التحكيمية، فيما أشاد المدرب الشبابي “إيمليو فيريرا” بالمحاضرة مؤكدة أهميتها للاعبين.

و على صعيد تدريبات الفريق الأول أجرى الفريق تدريباته مساء اليوم الخميس، على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه “إيمليو فيريرا”، وذلك استعداداً للقاء الاتفاق يوم السبت المقبل.

وبدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” أعقبها المدرب السيد ” ايميلو فيريرا” بتقسيم الفريق إلى مجموعتين لإجراء مناورة على كامل الملعب .

و في نهاية الحصة التدريبية اخضع المدرب ثنائي خط المقدمة اللاعب نايف هزازي واللاعب عيسى المحياني إلى تدريبات خاصة .

فيما تقرر أن يغادر اللاعب احمد عطيف برفقة طبيب النادي الأحد المقبل إلى بلجيكا لإجراء عملية جراحية في عضلة الساق. بينما واصل اللاعب نايف القاضي برنامجه العلاجي في عيادة النادي الطبية حيث يعاني اللاعب من آلام في منطقة أسفل الظهر.

و تنطلق تدريبات الفريق الأول غداً عند الساعة 3.30 عصراً على الملعب الرديف بالنادي ، وستغادر البعثة إلى الدمام عبر مطار الملك خالد الدولي عند الساعة 5.30 مساءًا.

و على صعيد درجة الأولمبي تعادل لاعبو الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي (الذين لم يشاركوا في لقاء الرائد الأخير) بهدف لمثله مع أولمبي سدوس، وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم على استاد الأمير خالد بن سلطان. أحرز الهدف الشبابي اللاعب حامد الكيادي. فيما أدى اللاعبين الذين شاركوا في المباراة تدريبات تكتيكية على الملعب الرديف تحت قيادة مساعد المدرب فتحي الهريش.

التعليقات

ا
الـمـتـمـيـز عدد التعليقات : 398 منذ 10 سنة

بالتوفيق لليوث

اترك تعليقاً