الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

مدريد يتعاقد مع ياباني عمره 9 سنوات

منذ 11 سنة
0
3092
مدريد يتعاقد مع ياباني عمره 9 سنوات
وكالات

كشفت مجلة “سوكر كينج” اليابانية الخميس أن فريق ريال مدريد الإسباني تعاقد رسمياً مع الياباني تاكوهيرو ناكاي (9 أعوام) ليكون بذلك أول ياباني يقتحم أبواب النادي الملكي.

في الوقت التي لم يعلن فيه الموقع الرسمي لفريق ريال مدريد الإسباني حتى الآن عن هذه الصفقة ، فأن المجلة اليابانية انفردت اليوم بهذا الخبر بعكس بقية الصحف اليابانية عندما قامت بنشر صورة حصرية للصبي الياباني ناكاي وهو يحمل العقد الرسمي لانضمامه إلى أكاديمية ريال مدريد “كانتيرا” لتتحدث المجلة عن كيفية انضمام اللاعب إلى النادي الملكي.

وذكرت المجلة أن الصب يناكاي شارك لأول مرة في معسكر ريال مدريد بالعام الماضي 2012 عندما أقام المعسكر مسابقة للاعبين الجدد ، لينجح ناكي في لفت أنظار جميع كشافة ومدربي النادي الملكي بمهاراته الفردية في مسابقةالمعسكر، وهذا الأمر جعل إدارة اكاديمية الريال تقدم دعوة للاعب لخوض اختبارات تدريبية بمقر النادي في شهر أيلول الماضي قبل أن يتجاوز تلك الاختبارات بنجاح ليوقع في بداية الشهر الحالي، على عقد رسمي وايضا لتكون بداية خوض الصبي ناكايالتدريبات باكاديمية الريال في يوم 12 تشرين الأول بحسب المجلة اليابانية.

يذكر أن المنافس التقليدي لفريق ريال مدريد الإسباني برشلونة يمتلك ايضاً لاعب ياباني وهو لاعب الوسط تاكيفوسا كوبو ( 12 عاماً ) الذين انضم لأكاديمية برشلونة منذ عام 2011.

التعليقات

اترك تعليقاً