الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

«موبايلي» تطرح هواوي «Ascend P6» لمشتركي قطاع الأعمال مع باقات قياسية

منذ 11 سنة
1
3411
«موبايلي» تطرح هواوي «Ascend P6» لمشتركي قطاع الأعمال مع باقات قياسية
سعد فهد

وفرت شركة موبايلي وبشكل حصري هاتف هواوي “Ascend P6” الجديد بباقات فريدة ومتنوعة لمشتركي (موبايلي أعمال)، وفق أفضل الأسعار وبمرونة عالية تتوافق مع احتياجات واختيارات مشتركي قطاع الأعمال.

ويعتبر هاتف هواوي “Ascend P6” الأنحف في العالم ويتمتع بمواصفات قياسية وتصميم أنيق وألوان متعددة، بالإضافة إلى كاميرا أمامية 5 ميجا بكسل وأخرى خلفية بحساسية ودقة عالية مع شاشة عالية الوضوح بحجم 4.7 بوصة، كما عززت هواوي من آداء هاتفها عن طريق تزويده بمعالج رباعي النواة وأحدث نسخة من نظام التشغيل أندرويد، ويتميز الجهاز بخفة الوزن حيث لا يتجاوز وزنه 120 جراماً. ووفرت موبايلي ثلاثة اختيارات لاقتناء هذا الهاتف الجديد الأول هو الدفع نقداً والحصول على مميزات مجانية لمدة ثلاثة أشهر تشمل دقائق صوتية ورسائل نصية وباقة بيانات، والاختيار الثاني هو الشراء عن طريق الأقساط الشهرية والتي تتراوح بين 89 ريال شهرياً و 319 ريال شهرياً وتحتوي هي الأخرى على مميزات مجانية شهرية تتخطى قيمة القسط الشهري، والاختيار الثالث هو الدفع نقداً مع دفع قيمة مميزات شهرية لمدة ستة أشهر والحصول على مميزات شهرية مماثلة لمدة ستة أشهر أخرى بشكل مجاني. وقالت موبايلي إن الهاتف الجديد سيكون متوفرا مع الاختيارات السابقة في كافة فروع الشركة التي تخدم قطاع الأعمال والمنتشرة في جميع مناطق المملكة، وذلك في إطار حرص الشركة على طرح الهواتف الذكية الجديدة التي حققت سبقاً على مستوى العالم ولاقت طلباً مرتفعاً في أسواق المملكة.

وتشهد باقات الهواتف الذكية طلباً متزايداً من قبل مشتركي موبايلي نظراً للمزايا المجانية التي توفرها هذه الباقات تلبية لمتطلبات المشتركين، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من أحدث الأجهزة الذكية التي تشهد طلباً عالياً على اقتنائها في السوق المحلية.

التعليقات

ش
شركه نصابه عدد التعليقات : 47 منذ 11 سنة

شركه نصابه نصيحه لا احد يتعامل معهم

اترك تعليقاً