الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

مجموعة “أصدقاء سوريا” تعلن عزمها زيادة الدعم للمعارضة

منذ 11 سنة
2
2222
مجموعة “أصدقاء سوريا” تعلن عزمها زيادة الدعم للمعارضة
وكالات

أعلنت مجموعة “أصدقاء سوريا” أنها مصممة على زيادة المساعدة لكل مكونات الائتلاف الوطني السوري المعارض، الذي يواجه صعوبات مع تصاعد المعارك في الأسابيع القليلة الماضية.

وقالت المجموعة في بيان إنه لأجل السماح بانتقال سياسي ولتمكين بديل له مصداقية بدل كل من النظام السوري والجماعات المتطرفة فقد أبدت دول “أصدقاء سوريا” تصميمها على زيادة وتعميق دعمها للائتلاف بكل مكوناته.

من جانبه، قال رئيس الائتلاف الوطني السوري، أحمد عاصي الجربا، إن النظام السوري نظام فئوي يرتكب أعمال القتل بحق الشعب مؤكداً أن رحيل النظام ضرورة من أجل سوريا حرة ومستقرة.

وكان الجربا التقى مع الأعضاء الأربعة عشر الرئيسيين في مجموعة “أصدقاء سوريا” التي تتكون من دول غربية وخليجية إلى جانب تركيا في الأمم المتحدة أمس الخميس. ويأتي الاجتماع وسط توتر متزايد في صفوف المعارضة السورية.

التعليقات

ا
ابو سيف عدد التعليقات : 2692 منذ 11 سنة

لاجل السماح بانتقال سياسي ولتمكين بديل لة مصداقية بدل كل من النظام السوري والجماعات المتطرفة من اين ترى البديل ياجرباء لايكون من المريخ انظر لمن سيقوك ماذا صنع ربيعكم العربي بهم وماذا سايصنع المتطرفين بكم والدليل مصر

ط
طفران في زمن البترول عدد التعليقات : 61 منذ 11 سنة

علمانيين خونه باعو ضمائرهم للغرب تف عليكم يا جبناء والله وبعزة الله سوف ينصرهم الله غصبا عنكم جميعا والمتطرفين هم من أرسلهم نوري الهالكي باسم دولة العراق والشام اللتي تقتل الشعب باسم الثورة وسوف يخزيكم الله يا مصاصي الدماء انتم وبشار في خندق واحد انتم بعتم الضمير للغرب وبشار طغى وتجبر وظهره سوف يكسره الله قريبا وقريبا جداً ان شاء الله قال تعالى ( ولا تحسبنى الله غافل عمى يعمل الظالمين) والله جميعكم ظلمه ومصير كم واحد بقدرة العزيز الجبار سبحانه

اترك تعليقاً