الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد12 مايو

السوق البديل لحراج “بن قاسم” سيكون جاهزاً بعد 7 أشهر

منذ 11 سنة
5
5136
السوق البديل لحراج “بن قاسم” سيكون جاهزاً بعد 7 أشهر
أحمد الجديباء

كشف مدير مشروع حراج الرياض “بن قاسم” الجديد، أن المشروع سيتم الانتهاء منه في غضون 7 أشهر من الآن، مبيناً أن المشروع الجديد الذي سيكون بديلاً لمحلات الحراج الحالي، يقع بحي المصانع على طريق الحائر.

وأضاف المهندس عبد الرحمن الصراري، أن المشروع روعي في تصميمه أن يسمح بالحراج داخل السوق وبدخول الشاحنات والمركبات، بعد التأكد من معلومات المركبة عند البوابة، لضمان عدم بيع المسروقات داخل السوق، وفقاً لـ”عكاظ”.

يذكر أن أمانة الرياض كانت قد حددت ذي الحجة المقبل موعداً نهائياً لإزالة حراج “بن قاسم”، بعد أن أخطرت أصحاب المحلات قبل شهرين، في حين أبدى أصحاب المحال تخوفهم من الإزالة قبل أن توفر لهم الأمانة مواقع بديلة.

التعليقات

ا
ابوفهد عدد التعليقات : 244 منذ 11 سنة

يرحمه الله

ا
ابوفهد عدد التعليقات : 244 منذ 11 سنة

وهذه الارض تبرع بها الامير سطام بن عبدالعزيز يرجمه الله

ي
ياسر عدد التعليقات : 54 منذ 11 سنة

الايجار غالي جدا في الحراج الجديد المتر 1000 ريال اي 40 متر 40 الف

بعد مكان الايجار في الحراج القديم 2000 الى 3000 الاف في سنة

تحياتي

م
متفائل عدد التعليقات : 107 منذ 11 سنة

فكرة الخراج الجديد جداً رائعة – ولكن من المستفيد ومن يتحمل أوضاع المتضررين – الأمانة باعت المشروع لشركة والشركة أيضاً باعت المشروع لشركة أخرى .. لذا المواطن البسيط لا اعتقد أن له مكان في الحراج الجديد لانه تحت سلطة جديدة .. أتمنى من الأمانة أن تكون مشرفه على هذا الحراج ولا تتخلى عنه لان هناك اسر كثيرة سعودية تعيش من خلف حراج بن قاسم لظروفهم المادية ..

ب
بشوف عدد التعليقات : 6 منذ 11 سنة

اخيراً بتخف زحمه الحراج الحمدلله فعلاً المشروع هذا يفترض انه من زماااان سبب اختناقات مروريه وكل شي فيه عشوائي غير منظم لعل الحراج الجديد يكون افضل وكل شخص يترزق من ذا الحراج يكون له مكان لائق فشكراً للمجهود الامانه رغم التاخير الحمدلله رب العالمين

اترك تعليقاً