الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

الإمارات تستثمر 5 مليارات دولار في روسيا

منذ 11 سنة
8
3788
الإمارات تستثمر 5 مليارات دولار في روسيا
موسكو

بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها في ظل ما يربط البلدين من روابط صداقة متميزة ومصالح مشتركة.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس بوتين للشيخ محمد بن زايد ال نهيان والوفد المرافق اليوم الخميس بمقر إقامة الرئيس الروسي بنوفو اوجاريوفو ، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية، وجرى خلال اللقاء استعراض وجهات النظر والآراء حول مجمل التطورات والأحداث الراهنة في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط.

كما وقعت الدولتان بمقر الكرملين مذكرة إعلان نوايا لإقامة شراكة استثمار مشترك بين دائرة المالية في إمارة أبوظبي وصندوق الاستثمار المباشر الروسي للاستثمار في مشاريع البنية التحتية الروسية تقوم بموجبها حكومة أبوظبي ممثلة في دائرة المالية باستثمار ما يصل إلى خمسة مليارات دولار في روسيا.

التعليقات

م
مكاوي عدد التعليقات : 20 منذ 11 سنة

التعليق رقم واحد تقول الصحيح

م
مكاوي عدد التعليقات : 20 منذ 11 سنة

ضعف امريكا وتخليها. عن دول الخليج وتسليمها العراق ﻻيران وعدم دعم الثوره السوريه جعل دول الخليج ﻻتثق بامريكا وتبحث عن حليف قوي مثل روسيا. وللمعلوميه بندر بن سلطان سبق ان زارهم واﻻن اﻻماراتيين وبكره اتوقع دول الخليج جميعها

ا
القبطان عدد التعليقات : 9 منذ 11 سنة

تصرف حكام الامارات يحتاج ل مراجعه كبيره…دعم الانقلاب العسكري في مصر..التعاون السرى مع بشار…دعم الان الاقتصاد الروسي بالاستمار بعد ماخسر الصفقه السعوديه..اتمنى من دول الخليج الخمس عدم اتخاذ قرارات احادية الجانب واذا كان ولابد استشاره الرياض .

ا
المطيري عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

خونه .

ص
صمت الوداع عدد التعليقات : 195 منذ 11 سنة

رشوة مقنعة مشابهة لرشوة السيسي لكن الفلك دوار

ص
صمت الوداع عدد التعليقات : 195 منذ 11 سنة

رشوة مقنعة مشابهة لرشوة السيسي لكن الفلك دوار

خ
خالد الحب عدد التعليقات : 9 منذ 11 سنة

أه ياعمــيل

ج
جالس بن قاعد عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

الدب الروسي ماوقف مع بشار النجس إلا يبي فلوس
والحين اعطووه وصدقوني سيتخلى عن بشار مثلما تخلى عن صدام

اترك تعليقاً