الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

جندي مرور «يغامر» لإيقاف مركبة «علق» مثبت سرعتها

منذ 11 سنة
5
5903
جندي مرور «يغامر» لإيقاف مركبة «علق» مثبت سرعتها
نواف الدوسري

عاودت الحوادث الناتجة عن “مثبت السرعة”، للظهور مرة أخرى في محافظة حفر الباطن، بعد حادثتين سابقتين.
وتمكنت دوريات مرور حفر الباطن مساء أمس، من إيقاف سيارة من نوع “فورد” يقودها عسكري، بعد أن علق مثبت السرعة على سرعة 140 كيلومتراً في الساعة.

وتلقى المرور بلاغاً من دوريات أمن الطرق، يفيد بأن جندياً يعمل في مستشفى القوات المسلحة في مدينة الملك خالد العسكرية، لم يستطع إيقافها على طريق حفر الباطن – الرياض، على بعد 50 كيلومتراً، من مدينة حفر الباطن.

ونظراً لقرب المسافة، وخطورة الوضع، تم إبلاغ دوريات المرور، ودوريات الأمن، للتمركز في التقاطعات، وفتح الطريق في حال وصول السيارة. وتم استقبالها بدوريتين من دوريات المرور، لتتمكن إحداهما بـ “فدائية” من رجل الأمن الذي يقودها، أن توقفها عبر السير أمامه بسرعة مقاربة، وجعله يرتطم بالدورية من الخلف، لفك التعليق.

ما أدى إلى خفض سرعتها بالتصاق السيارتين، واستخدام مكابح الدورية على مرات متفاوتة، حتى تم إيقافه. ولم تتعرض السيارة والدورية لأي ضرر، بخلاف احتكاكات بسيط، لتتم إحالة السائق وسيارته إلى الشرطة، للتحقق من الأمر وذلك وفقاً “للحياة”.

التعليقات

ا
السامي عدد التعليقات : 7 منذ 11 سنة

بطل ياجندي
الله يكثر من امثالك

ف
فتى سيء عدد التعليقات : 201 منذ 11 سنة

بيض الله وجهه
المفروض يكرمونه ويرقونه يستاهل

م
مدررررررعم سيييييييييييييييده عدد التعليقات : 127 منذ 11 سنة

يا ناس يا هوة المثبت ماله دخل البلى من دواسة البنزين اذا تعديت 120 تبدا تعلق وثانيا اقروا الكتيب او الكتالوج اللي جاي مع السيارة فية خطوات كيف تتصرف اذا علقت معك دواسة البنزين

ا
ابومحمد عدد التعليقات : 16 منذ 11 سنة

كفو يارجال الأمن الله يحفظكم

ف
فهههدددووود عدد التعليقات : 27 منذ 11 سنة

الله يوفق هذا الجندي ويجزيه خير الجزاء

اترك تعليقاً