الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين22 ابريل

“أنصار بيت المقدس” تعلن مسؤوليتها عن تفجيرات رفح المصرية

منذ 11 سنة
3
2325
“أنصار بيت المقدس” تعلن مسؤوليتها عن تفجيرات رفح المصرية
وكالات

أعلنت حركة “أنصار بيت المقدس” مسؤوليتها عن تفجيرات سيناء المصرية والتي وقعت صباح اليوم الأربعاء، متوعدة بتنفيذ المزيد من الهجمات.

وأشار البيان الذي نشرته الحركة إلى أن هذا الهجوم جاء رداً على عمليات الجيش التي يقوم بها في سيناء وهدم منازل المواطنين وترويعهم.

وكان المتحدث العسكري المصري قد أعلن صباح اليوم عن قيام عدد من العناصر الإرهابية التكفيريين والإجراميين بعملية غادرة باستخدام 2 عربة محملة بكميات كبيرة من المتفجرات استهدفت عناصر التأمين بمدينة رفح بشمال سيناء.

وقد أسفرت العملية عن استشهاد 11 جندياً وإصابة 17 آخرين بينهم عدد من المدنيين.

التعليقات

ا
الظاهري عدد التعليقات : 595 منذ 11 سنة

اسمعو وشاهدو وتعلمو واتعضو ؟ اهمية الامن والامان والإستقرار والله العظيم حتى لو ينام الشخص جيعان والحمد لله محد بينام جيعان . الامن والإستقرار نعمة لا يعرفها إلا فاقدها ها هيا بعض البلاد في المنطقة ارهاب وتفجير وايام الثورات سرقات وقتل وضياع امن مع العلم ان شعوب هذه البلاد هم من نفس بني جلدتهم يعني لا يوجد ملائين من الاجانب مثلنا ابناء جلدتهم واضرو في بعض كيف لو عندهم مقيمين بإالملائين ز

ا
ام فيصل عدد التعليقات : 2453 منذ 11 سنة

فاهمين الاسلام خطاء المسلم حرام دمه وماله وعرضه افهوا حسبي الله عليكم تراكين اليهود وتذبحون بعض الله لايسامح هالاخوان هم خلو مصر كذا هذا دين اهل القاعده يافيكم يانعميكم

ا
انا هنا عدد التعليقات : 1160 منذ 11 سنة

ماشاء الله انصار بيت المقدس ويقتلون المسلمين !! شر البلية ما يضحك .

اترك تعليقاً