الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

الشيخ الاسير يحذر من تفجيرات في المناطق المسيحية

منذ 11 سنة
10
4112
الشيخ الاسير يحذر من تفجيرات في المناطق المسيحية
متابعة - صالح القثامي

حمّل احمد الاسير حزب الله وامينه العام حسن نصر الله المسؤولية الكاملة عن التفجيرين الارهابيين الذين ضربا مدينة طرابلس الاسبوع الماضي.

وقال الاسير في رسالة صوتية بثت على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”: “اصبح هناك قناعة راسخة عند كل ذي لب بأن الفريق الايراني السوري وادواتهم في المنطقة هو الذي قام بهذا العمل الاجرامي او باقل القليل هم اول من يتهم بهذه الجريمة النكراء بغض النظر من الجهة التي نفذت”.

وتابع الاسير بان “هذا الفريق بجملته هو المتهم بالجريمة سواء من اسماه “حزب اللات” الذي نفذ او القومي او البعثي او المخابراتي او امثال ميشال سماحة المهم ينبغي ان لا تضيع الحقيقة او لا تميّع كما يحاول البعض ان يطمس الحقيقة ظناً منه انه يبعد شبح الفتنة عن بلدنا لبنان”.

وشدد الاسير على ان من اراد ان يبعد شبح الفتنة عن لبنان ينبغي ان يقول الامور كما هي وان يعالج اسباب الفتنة من جذورها، متسائلاً: “هل يستطيع احد ان ينزع من نفوس اهل طرابلس قناعتهم بعلاقة خطاب “نصر اللات” بالتفجير الاخير من خلال دفاعه المستميت عن “المجرم” بشار الاسد”.

واضاف:” انكم تتكلمون مع ناس يعتبرون انفسهم آلهة لا يسألون عما يفعلون وهم يفعلون ما يريدون”، معتبراً ان جريمة طرابلس جريمة كبرى، “وستلد جرائم لا حصر لها هي عندما نهادن الآن ونحاول ان نسترضي “نصر اللات” بل يجب تحميله مسؤولية ما يجري في لبنان سواء عن طائفته وعن غير طائفته”.

وتوجه الاسير في رسالته الى المسيحيين بالقول: “حذار حذار من ان ينفذ في شارعكم مثل ما حصل في طرابلس وفي الضاحية، كي يطبق قول نصر اللات بالفعل بانه لا يوجد مدينة او طائفة ستنأى وان على اللبنانيين ان يهبوا ضد التكفيريين”.

التعليقات

ش
شيبوب اخو عنتر عدد التعليقات : 4 منذ 11 سنة

الله يحفظك ياشيخ احمد
اللهم عليك بالروافض الانجاس

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 11 سنة

امين حزب….. قابع في الجحر مثل الجرذ الجربان. لايستطيع الخروج منه. لان اسود السنه له با المرصاد.

ن
ناصرمحمد عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اني احبك في الله واسمك له مكانة في الاسلام تقبل نصيحة محب لاتعلم خوافي الامور الاعلام اغلبه كذب والسياسه تحركه كذباعلي كذب فلاتكفرولاتظن السوء ولاتنضواضن السوءهذامن دينناالاسلام الذي امرنابه حبيبناورسولناصلى الله عليه وسلم هذا من محب في الله وان كنت شيعي اللهم اني اسالك باسمك الاعظم ان تهديه وتدله للحق وتجعله صالحامصلحاوانالااوزكي علي الله احداونحسبه عندالله ولانزكيه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته محبكم في الله ناصرمحمد

ع
عبدالله عدد التعليقات : 21 منذ 11 سنة

مابقى الا انت ياالارهابي

ا
الحق يعلو ولا يعلا عليه عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

حسن ألفاظك وأحسن الظن يا أبا فهد
والصحيح أن الأسير له وعليه
فحملته الفاشلة في صيدا وقتاله للجيش اللبناني وقتل العديد من أفراد الجيش وأبناء صيدا ليست من الإسلام !
نريد نظرة ثاقبة وبعد أفق للدعاة

ص
صدى عدد التعليقات : 1233 منذ 11 سنة

مع كرهي لبشار وظلمه للمواطنين وتمسكه بالسلطة الا ان عيون هذا المخلوق الاسير شريرة ويتوقع منه اي جريمة اللهم ارح الاسلام من شره

ا
ابوفهد الاصل عدد التعليقات : 166 منذ 11 سنة

انت يالمعلق حمار ماتفهم لانك رافضي مع بشار …..غرب الله عليك

p
peace walker عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

ياخي مو هو اللي يهدد يالتفجير هو يحذر المسيحيين بأن حسن نصر اللات هو اللي بيسويها

ع
عاطل 28 عدد التعليقات : 43 منذ 11 سنة

الله يحفظك من كل سوء

u
uhjr عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

كلامه يعني انه عنده نية ارتكاب جريمه ضد الابريا هذا شخص متعطش للدماء

اترك تعليقاً