• الإثنين 26

    أغسطس

14 ورقة عمل في منتدى نجران الاستثماري الثاني

14 ورقة عمل في منتدى نجران الاستثماري الثاني
مهند الشامي(صدى):

يشهد منتدى نجران الاستثماري الثاني والذي ينطلق في غرة ذي العقدة المقبل تحت شعار “نجران.. أرض الفرص اللا محدودة ” وبرعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله آل سعود أمير منطقة نجران طرح 14 ورقة عمل يقدمها مختصون في مجالات الاستثمار والفرص المتاحة والبيئة الاستثمارية وآلية التطوير في منطقة نجران يحاورهم من خلالها 13 محاور , ممن يمتلكون العلم والمعرفة في هذه الجوانب .

ويناقش المنتدى في أولى جلسات الافتتاح مشاكل الإسكان والحلول والخطط المستقبلية لوزارة الاسكان والتي تولي هذا الجانب اهتماما كبيرا ,حيث يتحدث عن هذا الجانب معالي وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي من خلال ورقة عمل تحت إطار دور القطاع الحكومي في دعم تنمية منطقة نجران وهي الجلسة الافتتاحية التي يقدمها الإعلامي طلعت حافظ .

ومن المنتظر أن تكون هذه الورقة هي ما يتطلع إليه الكثيرين في هذا الجانب لا سيما وأن مشكلة الإسكان تؤرق الغالبية العظمى من المواطنين في المملكة وفي الوقت نفسه تشهد نجران إقامة 1062 وحدة سكنية ضمن مشاريع وزارة الإسكان .

كما تشهد جلسة الافتتاح ورقة عمل في نفس الإطار يقدمها معالي محافظ الهيئة العامة للاستثمار المهندس عبد اللطيف العثمان , يتحدث من خلالها عن عوامل الدعم في تنمية نجران والسبل المساعده في ذلك .

الجدير بالذكر أن اللجان العاملة في المنتدى تواصل عملها على مدار الساعة لاستضافة 600 شخصية مدعوة ذات شأن في الاستثمار وجميع الأوجه الاقتصادية .