• الجمعة 6

    ديسمبر

“محمد بن راشد” الزوار الخليجيون لدولة الإمارات إخوة وليسوا سياحا

“محمد بن راشد” الزوار الخليجيون لدولة الإمارات إخوة وليسوا سياحا
دبي(صدى):

قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي إن الزوار الخليجيين لدولة الإمارات إخوة وليسوا سياحا، وهم أهل وقرابة قبل أن يكونوا ضيوفاً، مؤكدا أن الإمارتيين سيوسعون لهم في قلوبهم قبل مرافق بلادهم.

وأضاف في تغريدة على حسابه الرسمي بالتويتر، قائلا “كل صيف يزورنا مئات الآلاف من العوائل الخليجية .. وهدفنا أن يرجعوا لبلادهم بأحسن انطباع .. وأفضل ذكريات .. وخير تجربة”.

وقال محمد بن راشد إنه التقى خلال جولة له في السوق مؤخرا مجموعة من العوائل السعودية الزائرة، ورحب بهم في بلدهم وبين أهلهم، مبينا أنه استمتع كثيرا بالحديث معهم.


6 تعليقات

[ عدد التعليقات: 706 ] نشر منذ 6 سنوات

هذا العشم والمأمول يا بو راشد

[ عدد التعليقات: 201 ] نشر منذ 6 سنوات

والله اني احبكم ياشيوخ الامارات
ناس متواضعه يلبى قلوبكم ياحبايبي

[ عدد التعليقات: 42 ] نشر منذ 6 سنوات

للله درك ياشيخ محمد بن راشد طانخ شعبك الله يعطيك العافية ويمتعك بالصحه يارب متواضع مع شعبك ومساوي كل صغير وكبير وبالتوفيق لك ولشعب الإمارات

[ عدد التعليقات: 32 ] نشر منذ 6 سنوات

ونعم والله فيك وبأهل الإمارات

ونأمل تواضع لو مسؤول بالسعودية

ولكن الفساد متغلغل والفكر منغلق

[ عدد التعليقات: 96 ] نشر منذ 6 سنوات

طلبتك يا شيخ
أبي أقامه دائمة في دبي أنا وعائلتي
مابي وظيفه ولا بيت أنا اشتري
بس أبي موافقتك يا طويل العمر
وإذا تعطيني جنسيه خير وبركه وما تقصر

[ عدد التعليقات: 2094 ] نشر منذ 6 سنوات

هذه عينة. الرجال الافاضل. واستقبالاتهم. وترحيبهم. لا. وأزيد كم. من الشعر. أبيات. وليس بيت. ما يسرق. بلده. مثل الكثيرين. عندنا. ينهبون. ولا ينتجون. لا ويقولون السياحة الداخلية. بالجنوب. كلها. قرود ووحوش رجال. لا ثقافة ولا أنفس زينة ولا احترام. كأنك. باليمن. الطبيعة. نعم. غيرها. زيود. و قرود. الناس. تريد أنفس زينة. وعدم استغلال. وأماكن مريحة ولا ازعاج. ووجيه. تفتح النفس. ما تبي. وزره. وشوشه. وكرشه. وجنيه. واربع. فصعات. حاره. وابتسامة. جميلة. ولكم الحكم. والسلام عليكم