الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

مرشحة إسترالية .. تعتقد أن الأسلام بلد !!

منذ 11 سنة
7
6444
مرشحة إسترالية .. تعتقد أن الأسلام بلد !!
شهد العبدالله

أعلنت مرشحة للحزب القومي الأسترالي «وان نيشن (أمة واحدة)» للانتخابات العامة المقبلة التي ستجرى في سبتمبر (أيلول) أمس أنها تخلت عن ترشحها بعدما تحدثت في مقابلة عن الإسلام على أنه بلد.

وبدأت ستيفاني بانيستر (27 عاما) حملتها قبل يومين من مقابلة ارتكبت فيها هذه الهفوة مع شبكة التلفزيون الاسترالية «سيفن». وانتشر المقطع بسرعة على الإنترنت حيث أطلق عليها مستخدمو الشبكة «ساره بالين الاسترالية» التي كانت مرشحة لمنصب نائب الرئيس مع جورج ماكين في الولايات المتحدة في انتخابات 2008.

وقالت إنيستر في المقابلة التي سجلت الأربعاء الماضي «ليس لدي شيء ضد الإسلام كبلد لكنني أعتقد فعلا أن قوانينهم يجب أن لا تقبل هنا في أستراليا». وأكدت الشابة أن 2 في المائة فقط من الاستراليين يتبعون مبادئ «الحرام»، ويبدو أنها كانا تعني بذلك القرآن، وزادت الأمر سوءا بتأكيد تأييدها لطعام اليهود «الحلال» (كوشير).

وقالت إن «اليهود لا يتبعون الحرام. لهم ديانتهم الخاصة التي تتبع يسوع المسيح». وأعلنت بانيستر أمس السبت أنها تخلت عن ترشحها لمقعد نيابي في ولاية كوينزلاند عن الحزب القومي «وان نيشن» في الانتخابات العامة في السابع من سبتمبر (أيلول) المقبل.

وأكدت السيدة الأم لولدين التي أصبحت موضع سخرية وتهكم في وسائل الإعلام الأسترالية ولدى جزء من مواطنيها أنها ضحية عملية مونتاج للمقابلة يهدف لتقديمها على أنها «بلهاء». وقالت للصحافيين «أود أن أقدم اعتذاري إلى وان نيشن وأصدقائي وعائلتي على الإزعاج الذي سببته».

من جهته، نفى زعيم الحزب جيم سافيج أن يكون دفع المرشحة إلى الانسحاب. وقال إن «ستيفاني قررت بسبب التهديدات ضد عائلتها وضدها وضد أولادها وبسبب الشتائم، سحب ترشحها لمقعد رانكين». وأضاف «قبلنا طلبها آسفين».

التعليقات

ن
نمر عدد التعليقات : 8155 منذ 11 سنة

جزاك الله خير ,,,واللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

ن
نمر عدد التعليقات : 8155 منذ 11 سنة

جزاك الله خير ,,,واللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

م
ملكي هلالي .. نايف .. عدد التعليقات : 552 منذ 11 سنة

محمد (صل الله عليه وسلم) خاتم المرسلين … كلهم من أمة محمد مسلمهم وكافرهم .

م
متبع الحق عدد التعليقات : 9 منذ 11 سنة

يانمر أمة محمد صلى الله عليه وسلم هم المسلمين الذين آمنوا بالله ومحمد نبيا وأتبعوا سنته واجتنبوا الشرك

p
prfs عدد التعليقات : 772 منذ 11 سنة

هذا ان دل على شئ فانه يدل على ان الاسلام لم يصلهم ولايعرفو عنه شئ

ن
نمر عدد التعليقات : 8155 منذ 11 سنة

فيه سؤال محيرني الحين الامريكان والغرب والبشر اللي في الكوره الارضيه هم كلهم من امه الرسول صلى الله عليه وسلم ولا بس العرب المسلمين
.
انا اتوقع انهم كلهم من امه الرسول صلى الله عليه وسلم ولاكني احترت

ا
احمد عدد التعليقات : 14 منذ 11 سنة

والله انكم في غفله وأن وضعكم ينحزن عليه الموت الموت والى جهنم وبئس المصير

اترك تعليقاً