• الأربعاء 22

    يناير

شاب يسرق حذاء باحتراف في أحد مطاعم الرياض

شاب يسرق حذاء باحتراف في أحد مطاعم الرياض

أظهر مقطع فيديو قيام شاب بسرقة حذاء من أحد المطاعم بالرياض، حيث قام باستبدال حذائه بأحد الأحذية دون أن ليفت الإنتباه إليه.


102 تعليق

[ عدد التعليقات: 299 ] نشر منذ 6 سنوات

هههههههههه معروفين منهم سراقين الحذايين ويزعلون اذا سبينا

يا ،،،،،،،،،، هههههههه ولا بلاشي

[ عدد التعليقات: 277 ] نشر منذ 6 سنوات

معروفين طيب ااذا كنت رجال اذكر الاسم

[ عدد التعليقات: 465 ] نشر منذ 6 سنوات

اجل امسك حذيانك وقرط فيها باسنونك حتى لا يجي احد يسرقها

[ عدد التعليقات: 442 ] نشر منذ 6 سنوات

قصدك البدو قل قل قل البدوي اذا انت تقصدهم قل البدوي وش يزعلنى
نعللللللللللللل مجرد وش يزعلنى بدوي سرق نعول فيه زعل والله لازعل ولاسمح
انا بدوي بس طريقتي موب مثل السراقين الحمدالله اني رجال وطريقتي موب سرقات
انا اعمل وكد وجتهد ويمشيلي راتب والله الحمدالله وبعدين السراقين في كل مكان
والاشخاص الي يسرقون مهوب بدوي وبس كل شخص يسرق لو تبي قل بدوي
سرق غنم سرق وسرق كل شي البدوي كلام مايسوي شي

[ عدد التعليقات: 299 ] نشر منذ 6 سنوات

بلحرام ماقصد ت البدو اللي انا واحد منهم يابقر

انا اقصد ناس معينين كانت سبتهم سرقه الحذايين

لكن تجيبون العيد فينا وتفسرون على كيفكم

ورد رقم ٢

احترم نفسك وقوله انك اذا كنت رجال ،،،،،انت وش حرق رزك ولك جلدك احتك وشميت ريحه السوابق بدنياك

اقل شيء مثل خالد الهرج اخذ وعطا وبالعقل تقنع الرجاجيل لكن لفيتها لفه الناقه الجربا

[ عدد التعليقات: 899 ] نشر منذ 6 سنوات

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 159 ] نشر منذ 6 سنوات

الي الدرجه هذي نفسك دنيه

[ عدد التعليقات: 262 ] نشر منذ 6 سنوات

حتى النعال المستخدمة تسرق
من وصلنا لهذا الحال ؟؟

[ عدد التعليقات: 442 ] نشر منذ 6 سنوات

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شكل النعول شافه جديده احسسن من نعوله وسرقه

[ عدد التعليقات: 2306 ] نشر منذ 6 سنوات

ماهي باحتراف عاديه وسهله
وماغبى من الحرامي …..

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 6 سنوات

وين الاحتراف الا شوفوا النذالة

[ عدد التعليقات: 53 ] نشر منذ 6 سنوات

يا للاسف

[ عدد التعليقات: 7 ] نشر منذ 6 سنوات

مايسويها إلا الطعوووووووووووس

[ عدد التعليقات: 442 ] نشر منذ 6 سنوات

احم احم حنا الطعوسس اذا ركبنا الشاص قمنا نفجر فيه فوق الطعسس

من فهد البدوي الطعسي هععهعععععععععه هههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 16 ] نشر منذ 6 سنوات

والله عيبه ماتسوا

[ عدد التعليقات: 42 ] نشر منذ 6 سنوات

هههههه حلوه

[ عدد التعليقات: 348 ] نشر منذ 6 سنوات

هههههههههههههههههههههههههه وربى مايستحى بجد غبى

[ عدد التعليقات: 148 ] نشر منذ 6 سنوات

الرجل يمكن ماعنده فلوس يشتري حذا العيد

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 6 سنوات

الله بفشله وشلون يؤتمن على أي شي
واحد من الشباب بامريكا جوال ضاع جواله وحصله بعدها بكم يوم بقسم الامانات بالمول

[ عدد التعليقات: 13 ] نشر منذ 6 سنوات

قال المثل إذا سرقت إسرق جمل ما قال اسرق حذي لا كنك حذي ههههههههههه.

[ عدد التعليقات: 465 ] نشر منذ 6 سنوات

امسك حذيانك وقرط فيها باسنونك

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 6 سنوات

معروفين منهم سراقين الحذيان . الله لا يكثر اشكالهم في هالبلد

[ عدد التعليقات: 277 ] نشر منذ 6 سنوات

انت تدعي عليهم وتدًّعي انك صالح ولاكنك ظنيت وان بعض الظن اثم

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 6 سنوات

واضح أنه بدوي
هذي تربيتهم سرق وقتل وقمة النذاله حتى مع بعظهم

[ عدد التعليقات: 899 ] نشر منذ 6 سنوات

الله يسامحك ابد ذي مو عادات البدو وهذا لايمثلهم في الصالح والطالح سواء بدو أو حضر شوف أنا بدوية لكن لو أموووووووت من الجوع ولا أسرق فلاتعمم يالتويجري الله يصلحك

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 6 سنوات

ليتگ تاخذ نبذه يالتويجري عن البدو في كرامتهم وفي الشهامه انت وش عرفگ بالبدو انت توك طالع ع الدنيا لو اسالك عن اسم جدك ماعرفته لنك ماتعرف اصلك

[ عدد التعليقات: 278 ] نشر منذ 6 سنوات

انتبهوا ترا الروافض والخوارج يسمون انفسهم بمسميات عوايل وقبائل معروفه انتبهوا لا يشعللوها بينكم فتنه تخسون يا الروافض وتخسون يا الخوارج وهذي سواتكم ما تقدرون تواجهون فيس تو فيس
لانكم حذي والنعال اشرف منكم مالت عليكم وعلى تفكيركم الدني اللي وصلكم للجزم

[ عدد التعليقات: 4 ] نشر منذ 6 سنوات

ياتويجري …ممكن مسويلك بدوي شي وانت صغير … خلاص انسى واللي فات فات لايكون قلبك اسود

[ عدد التعليقات: 5 ] نشر منذ 6 سنوات

التويجري من خلوة اللشام النور وييقاههم االصلب بنجد…ارجع للتاريخ لل نزحو من اللشمال لنجد….

[ عدد التعليقات: 1301 ] نشر منذ 6 سنوات

والله مو مخليك ترفع راسك غير البدو .. ولا انت ماتسوى التاليه من الغنم بدون البدو .. بدو حنا بدو عمت عين العدو الي مثلك وشرواك

[ عدد التعليقات: 489 ] نشر منذ 6 سنوات

الا انت قل وش اصلك وبعدين كل البدو كذا يسرقون حسبي الله ًنعم الوكيل عليك ياجاهل البدو اهل الاصاله اذا مو عاجبك كل ترااااااااب ياتويجري

[ عدد التعليقات: 101 ] نشر منذ 6 سنوات

انفضح الله لايفضحنا لا في الدنيا ولا في الاخرة

الله راد يفضحة سبحان الله

كبير بجسمه هبيل بعقله هذا الحرامي الله يهدية

[ عدد التعليقات: 442 ] نشر منذ 6 سنوات

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اكيد النعول جديده احسن من نعوله وسرقه

[ عدد التعليقات: 16 ] نشر منذ 6 سنوات

بيجيبها حسنات يوم القيامه

[ عدد التعليقات: 81 ] نشر منذ 6 سنوات

الله يهديه ..

( اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك )

[ عدد التعليقات: 81 ] نشر منذ 6 سنوات

اي إحتراف ،، حتى السرقه صار فيها احتراف

وين بيروح من الله اذا ماتاب يوم القيامه راح يحترف فيها بنار جهنم

[ عدد التعليقات: 120 ] نشر منذ 6 سنوات

اكيد الاخ من قبيلة *****

[ عدد التعليقات: 277 ] نشر منذ 6 سنوات

اول شي شكلك بزر وباقي طبع البزران فيك وكيف تتكلموا عن التطور وعن البدو وانتم لين الحين تنتقدون وتعيبون في القبايل وكل واحد يفتخر بقبيلته !!

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 6 سنوات

أعقب يالموخذه نشرفك يانعال داري أنك تقصدنا يالسلوق

[ عدد التعليقات: 70 ] نشر منذ 6 سنوات

ظنكم كان محتاج عشان يسرق نعال جربانه…هذا مرض

[ عدد التعليقات: 70 ] نشر منذ 6 سنوات

اليمني فرحان في السعودي

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 6 سنوات

فيه ناس هوايه السرقه عندهم كم مره جيت حافي من المسجد

[ عدد التعليقات: 7517 ] نشر منذ 6 سنوات

تخيل لاسمح الله مافيه شرطه مراح تسرق النعول بل هذه الاشكال ممكن يكون عصبات ويهاجم السكان ويدخلون المنازل ويقتلون الناس وبعض الناس يزعل لما نقول الله يعز دولتنا يارب تحمي هذا البلد واهله الشرفاء اما المجرمين فلسيف والجلاد في ساحه القصاص لهم بلانتظار حتى جثته القذره تحمل في سياره البلديه أي تكريم لكم ايها المجرمون هذا

[ عدد التعليقات: 7517 ] نشر منذ 6 سنوات

وبعض الناس اشوفه قام يسب قبيله ويهمز ويلمز هي احدى قبائل المملكه المحترمه اخوان لنا في الدم والنسب والله عيب نسب بعض منهم الشهداء في سبيل الله ثم الوطن اهل المملكه قبيله واحده والى موعاجبه يفصق براسه اقرب جدار والله يقلعه ويفكنا شره

[ عدد التعليقات: 1112 ] نشر منذ 6 سنوات

ياشباب ترا في روافض يحاولون ان يفتنو بين القبائل وبين طوائف الشعب السعودي الشجاع. الحظهم في التعليقات بس يحاول ان يشعلون الفتنه وبأسماء مختلفه

[ عدد التعليقات: 76 ] نشر منذ 6 سنوات

عسى الله يكسر رجلك ياكعبول حتى في رمضان تسرق

[ عدد التعليقات: 899 ] نشر منذ 6 سنوات

أكبر طموحه سرقه نعال!!! الحمدلله والشكر

[ عدد التعليقات: 7 ] نشر منذ 6 سنوات

من يسرق حذاء فاليس لديه مانع أن يسرق حتى أهل بيته

[ عدد التعليقات: 2484 ] نشر منذ 6 سنوات

من يعيش فى (( السعودية التى تعيش وضع اقتصادى جعل الملايين تأتى من الخارج للاستفادة من هذا الاقتصاد ))
و بعد هذا تصل به الامور لأن يسرق حذاء ، معناه ان السرقة لديه “متأصلة ” فى جيناته !

[ عدد التعليقات: 11 ] نشر منذ 6 سنوات

لا لا لا تعليق يعني من الا سارق نعال الرسول صلى الله عليه وسلم تبيه ما يسرق

نعال الناس بلمطاعم والمساجد البدو سرق تفحيط عدم تطبيق النظام في كل شي

المدارس ما سلمت من ايديهم بلكتابه على الاجدران من خارج المدرسه والاشارت

المروريه يطقعونه عيني عينك ولا يجي من الاجنب الايمين للاشاره حتى المنتزهات

الامانه تصلح وتطور وهم يخربون بس مو البدو كلهم لان فيه بدو متطورين وتطورو والله .

[ عدد التعليقات: 12 ] نشر منذ 6 سنوات

لا تفتش المستور ويقالكم قبايل من عمر الدنياء اقراء اتاريخ وتعرف اي جد واي كلام وبعدين يالفالح تراء بدوي تعني الجهل والبدايه ,,,,,,,,, الله تعالى قال بالقران الكريم العراب ,,,,, مقال بدووو ,,,,,,,,,,,,,,,, وقال سبحانه شعوب وقبائل ,,,, فكلمة بدووو لا تتفاخر بها وتحسها هي الصل

[ عدد التعليقات: 5 ] نشر منذ 6 سنوات

اص ياواد لايسمعونك ترى باقرب باخرة يسفرونا ونلبس الفوطه…ترانا طروش بحر…
بس الصراحة ياليتني قبيلي والله فخر…بس نصيبي طرش انا وانتا…وحطي الشيشه يا بت يافتوووو.

[ عدد التعليقات: 442 ] نشر منذ 6 سنوات

اناااااااااااااااااااااااااا بدوووي وفتخر لو العرب كله والعالم والمللكه السعوديه تقول البدوي مجرد كلمه جهل (انااااااااااااااااااااااااااا بدووووووووووووووي وفتخرررررررررررررررر حتى الموت )
انااااااااااااااااااااااااااااااا بدوووووووووووووووووووووي وافتخررررررررررررررررررررررررررررررر
اناااااا بدوي وفتخررررررررررررررررررررررررررررر لو تقول العالم العربي والخليج كله ولاجانب
والغرب والصين وكل العالم وكل الي في الكون يقلون البدو جاهل غبي مدري ايش ماهموني
اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابدووووووووووووووووووووووووووي وفتخرررررررررررررررررررررررررر
انا بدويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي وفتخرررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
اناااااااااااااااااا بدوووووووووووووووووي وفتخر والله لو اني ماني بدوي والله والله لنتحرررر
انااااااااااااااااااا بدوي وافتخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخررر حتى الموووووووووووت
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 299 ] نشر منذ 6 سنوات

هههههههه خالد اوم الححشيش ياشيخ هههههههههههههه

بالله راجع الردود وتعرف من المختص بقصدي هههههههههههه

ياولد بغى يموت هههههه يوم شاف المقطع ههههه

[ عدد التعليقات: 2116 ] نشر منذ 6 سنوات

اللهم في هذا الشهر الكريم. شل رجليه.

[ عدد التعليقات: 295 ] نشر منذ 6 سنوات

ليتك دعيت له بالهداية لكان أفضل لك وله

[ عدد التعليقات: 277 ] نشر منذ 6 سنوات

عيب عليك تدعي على اخوك المسلم بالشر الرسول اللي اشرف مني ومنك ما دعا على الكفار

[ عدد التعليقات: 299 ] نشر منذ 6 سنوات

حرام عليك ياخي تراه مسلم

وعشان حذيان ماتسوى تدعي عليه بالشلل

ترضى تشوفه على كرسي

والله انك تعطيه كل شيء لو صار له شيء بسبب دعوتك

الله يهديك وتستغفر

اما شلل والله حرام

[ عدد التعليقات: 442 ] نشر منذ 6 سنوات

اناااااااااااااااااااااااااا وفتخر لو العرب كله والعالم والمللكه السعوديه تقول البدوي مجرد كلمه جهل (انااااااااااااااااااااااااااا بدووووووووووووووي وفتخرررررررررررررررر حتى الموت )
انااااااااااااااااااااااااااااااا بدوووووووووووووووووووووي وافتخررررررررررررررررررررررررررررررر
اناااااا بدوي وفتخررررررررررررررررررررررررررررر لو تقول العالم العربي والخليج كله ولاجانب
والغرب والصين وكل العالم وكل الي في الكون يقلون البدو جاهل غبي مدري ايش ماهموني
اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابدووووووووووووووووووووووووووي وفتخرررررررررررررررررررررررررر
انا بدويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي وفتخرررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
اناااااااااااااااااا بدوووووووووووووووووي وفتخر والله لو اني ماني بدوي والله والله لنتحرررر
انااااااااااااااااااا بدوي وافتخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخررر حتى الموووووووووووت
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وسمي الحقيقي خالد فهدالعصيمي
بعض احيان احط اسم ابوي وسمي الحقيقي مافي شي

[ عدد التعليقات: 442 ] نشر منذ 6 سنوات

انشششششششششششششششري ياصدددددددددددددددددددددددى
اناااااااااااااااااااااااااا وفتخر لو العرب كله والعالم والمللكه السعوديه تقول البدوي مجرد كلمه جهل (انااااااااااااااااااااااااااا بدووووووووووووووي وفتخرررررررررررررررر حتى الموت )
انااااااااااااااااااااااااااااااا بدوووووووووووووووووووووي وافتخررررررررررررررررررررررررررررررر
اناااااا بدوي وفتخررررررررررررررررررررررررررررر لو تقول العالم العربي والخليج كله ولاجانب
والغرب والصين وكل العالم وكل الي في الكون يقلون البدو جاهل غبي مدري ايش ماهموني
اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابدووووووووووووووووووووووووووي وفتخرررررررررررررررررررررررررر
انا بدويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي وفتخرررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
اناااااااااااااااااا بدوووووووووووووووووي وفتخر والله لو اني ماني بدوي والله والله لنتحرررر
انااااااااااااااااااا بدوي وافتخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخررر حتى الموووووووووووت
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 13 ] نشر منذ 6 سنوات

واضح جدا ياخالد انك بدوي من ردك وكتابتك اللي تمثلك
الله يهدي البدو

[ عدد التعليقات: 899 ] نشر منذ 6 سنوات

هههههههههه خلاص خالد أعصابك على الكيبورد عرفنا أنك بدوي و النعم فيك وفي أبوك بعد *_*

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 6 سنوات

شكله بيروح زوااج بكره وحذيانه قديمه وما معه فلووس قاال اشوف جديده ولبسها خخخخخخخخخخ

[ عدد التعليقات: 107 ] نشر منذ 6 سنوات

تعليق رقم 1 ..

ما يحتاج تقول معروفين ليتها وقفت على الأحذية الله يكرمكم ..

ويقولون ليه ما احد يحبهم ..

[ عدد التعليقات: 277 ] نشر منذ 6 سنوات

الى الن ماعرفنا

[ عدد التعليقات: 899 ] نشر منذ 6 سنوات

انشروا التعليق *_* خلاص سلك بلاش فضايح ما يبغون يذكرون القاب معينة الله يستر على الجميع

[ عدد التعليقات: 442 ] نشر منذ 6 سنوات

متفائل انت وش تحسس فيه شايف نفسك يامال المحبه وش جاب طاري المحبه والله انت الي ماتنحب ولااحد يحبك الانسان خلقه الله لي يطيع الله والرسول صلى الله عليوه وسلم ويحب امه وابوه وخونه وخوته وهل اهلهم يحبهم وبتصدق على الناس عشان الاجر ويحفظ على الصلاه متفائل وش تحس فيه انت انت احسس انك كريهه ومريهه
ومتنعطي وجه وانا احب اخوني المسسسلمين كلهم اذا احد سرق وسوى جريمه
ادعي له بالهديه والتوبه الى الله ان يثبته ويصلحله ليه اقول بدوي او غير بدوي
الي يسرق الله يصلحك بسس

[ عدد التعليقات: 1524 ] نشر منذ 6 سنوات

البدو ونعم فيهم والحضر رجال وكلهم اخوان ((افضكم عند الله اتقاكم))وسلامتكم…………

[ عدد التعليقات: 7 ] نشر منذ 6 سنوات

بسم الله أولا أنا بدوي , ثانيا .هذا ليس من طباع البدو بل الصلب , البدو لا يعملون مثل هذا إلا إن كان الرجال فيه عرق الله أعلم , وهذا طبعا مشين والله العظيم فشيلة وضعافة نفس . وبعدين أحب أرد على الي يقول بإحتراف هذا ليس إحتراف الي يسرق أخوه المسلم ليس محترف إلا ضعيف نفس والله طالما إنه سرق فتوقع منه أي شي هذا قليل أصل .

[ عدد التعليقات: 4 ] نشر منذ 6 سنوات

والله العظيم مافيه ارجل ولااشجع ولاحميه ولانخوه غير البدو

اما الباقي فلاتعليق
لاني لو قلت شي مابيطلع ؟؟؟

[ عدد التعليقات: 109 ] نشر منذ 6 سنوات

اي والله الله لايبلانا…. صحيح اني بنت قبيله… بس الحمدلله تحضرنا … وماودي اغتاب احد برمضان… بس كل شي وااااااااضح….

[ عدد التعليقات: 1301 ] نشر منذ 6 سنوات

تخسين منتي بدوية .. البدوية ماتستعر من اصلها .. والبدوية عزها من عز اهلها ماتتهرب من اصلها .. روحي شوفي لك ناس غير البدو انتسبي لهم عزاهم برفعون منك

[ عدد التعليقات: 109 ] نشر منذ 6 سنوات

اني صائمه…. وللمعلوميه فقط اقسم بالله اني حربيه زي زيك….

[ عدد التعليقات: 422 ] نشر منذ 6 سنوات

اول مرة اشوف ناس تفتخر بالبداوة وفى كل دول العالم يحتقرون البدوى

[ عدد التعليقات: 442 ] نشر منذ 6 سنوات

العالم والي بالكوره الارضيه كله كله برمته وحدشهم ورؤسهم وملوكهم يحتقرون على البدو انت يا111مسوي كانه لي رمز ههههههه 111ترا ابوك معطيك اسم ولا ماتتفتخر بسمك بعد واحد من البدو حاقرك ومهجدك وقاهرك ومدخل فيك
_آنًآ آفًتًخَرٍ آنًيٌ بًدوُيً_
_آنًآ آفًتًخَرٍ آنًيٌ بًدوُيً_
_آنًآ آفًتًخَرٍ آنًيٌ بًدوُيً_
_آنًآ آفًتًخَرٍ آنًيٌ بًدوُيً_
_آنًآ آفًتًخَرٍ آنًيٌ بًدوُيً_
_آنًآ آفًتًخَرٍ آنًيٌ بًدوُيً_
_آنًآ آفًتًخَرٍ آنًيٌ بًدوُيً_
_آنًآ آفًتًخَرٍ آنًيٌ بًدوُيً_
_آنًآ آفًتًخَرٍ آنًيٌ بًدوُيً_
_آنًآ آفًتًخَرٍ آنًيٌ بًدوُيً_

[ عدد التعليقات: 489 ] نشر منذ 6 سنوات

ههههههه كل العالم تحتقر البداوه لالا البدو معروفين منذ القدم كل هذا والله ماتدخل الراس مع اني حضري مو بدوي لاكن البدو معروفين واللي يسبهم ظالم نفسه جيراني بدو تنميت اني بدوي منهم

[ عدد التعليقات: 442 ] نشر منذ 6 سنوات

كل البدو والحظر يد واحد ياجواهر تسلمين على الكلام الطيب
لاكن فيه ناس هنا اذا جاء سرقه ولاشي قالو بدو سرق نعول
وبدو هم كذا وكذا ومحد يفتخر فيها بدو لانهم مايعرفون الاالبدو
الي يبي يعلق يقول خير ولالايعلق يتفرج ولايتكلم
ا

[ عدد التعليقات: 32 ] نشر منذ 6 سنوات

انتي ليه تفكيركم راح لبعيد يمكن الي جالس بالجلسة صاحبة خويه ويبغى يعمل فيه مقلب ليه سوء الظن لانه باين من نظرته للجلسة انه يعرفه عشان كدا سوى فيه المقلب هدا احسنوووووووووووووووو الظن
بعدين في ناس سرقت مليارات جات علىى الضعيف هذا

[ عدد التعليقات: 32 ] نشر منذ 6 سنوات

البدو هم الاصل هم الشيم هم القيم واتحدى اي واحد مو بدوي مايتمنى يكون بدوي لان البداوة تدل على الاصالة والحسب والنسب باختصار والدليل على ذلك ان في تجار يحاولون يشترون بعض القاب القبائل العريقة ( البدو ) ببملاينهم لاكن في كثير من الاحيان مايقدرون وسلامتكم

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 6 سنوات

العتبان في قلوبنا 🙂

[ عدد التعليقات: 35 ] نشر منذ 6 سنوات

تدورون وليش الي خلان ندق ريوس والعالم تمشي قدام التخلف الي عايشه بعض المخبل عندنا اهل المهايط حنا بدو وانتم حضر وحنا هل العوجا وحنا منوخين الركايب اقول قوموا بس والله مأخذتم من علوم البادية ولا نفعتوا وطنكم ودينكم ما غير مهايط والواحد فيكم لو قلوله تقدر يا بدوي تنام في البر وحدك قال هب بالخبل تبيين أنام بدون مكيف وبدون سلقلق

[ عدد التعليقات: 29 ] نشر منذ 6 سنوات

احذرو دخول بعض اهل الفتن بيننا والمقطع اكبر دليل انهم يخرجون المقاطع المسيئه للشعب السعودي المهم ادعو لانفسكم ولاخوانكم من المسلمين بالرحمه وعليهم بالتفرقه وبعد شرورهم عنا والكل اخوان هنا قبائل وحضر واللهم لاتفرق بيننا واجعل من اراد بنا شر وببلادنا شتاتهو بين عينيه اللهم اميييييين

[ عدد التعليقات: 88 ] نشر منذ 6 سنوات

قسم بالله سرقوا حذائي وانا في مطعم عروس البحر الأحمر بجدة … توني شاريها وكشخه من النوع الغالي (FLORINA ) حسبي الله ونعم الوكيل …. يصير في كل المجتمعات .وبنفس الطريقة والله حط حذاءه قديمة مقطعه .
ههههههههههه واقسم بالله صدق ما أكذب عليكم .

[ عدد التعليقات: 899 ] نشر منذ 6 سنوات

هههههههههههههههههههههه الله يعوضك
ذكرتني اول سنة بالجامعة ماتهنيت بجوالي انسرق وتوه جديد ماله شهر حرقت قلبي اللي سرقته بعرف اللي يسرقون ما يخفون من دعوات الناس تصيبهم

[ عدد التعليقات: 596 ] نشر منذ 6 سنوات

ما اخذ غير قدرو ومقدارو

[ عدد التعليقات: 489 ] نشر منذ 6 سنوات

ليش البدو معرضين لسب تدرون ليش لانهم اصيلين واللي لا اصل له يغار من اللي له اصل هههههههههه البدو اهل الاصاله والشيم البدو اهل الاصاله والشيم ياجاهلين

[ عدد التعليقات: 489 ] نشر منذ 6 سنوات

اكيد يغارون انا انحرج اذا جيت اقول اصلي لاني مو اصيله اشوف البدو بكل جراه يقولون اصلهم لانهم من قبائل عريقه بالمملكه

[ عدد التعليقات: 277 ] نشر منذ 6 سنوات

ليه تنحرجي قارني بين بلال وابوجهل (ان اكرمكم عند الله اتقاكم )

[ عدد التعليقات: 489 ] نشر منذ 6 سنوات

لو الاصل يشرى لاشريت قبيله البدو بس طرطوريه ماتجي علي هههههههه

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 6 سنوات

البدو تاج راس الي مايعجبه وحنا أهل الكرم والمرجلة ولي يدقون بالكلام على سراقين
النعول داري قصدهم العتبان شيوخ القبايل ويشهد لنا القاصي والداني وشكر قبايل
البدو حرب وغيرهم على ردهم لسفهان وزوار السفارات المخيسين

[ عدد التعليقات: 899 ] نشر منذ 6 سنوات

أرتاح ما يقصدون قبيلة عتبان خو النا ونعم فيهم وفي جميع القبائل وأحنا صغار كنا ننشد يا .(…. ….) ياسراقين الحذيان هههههههه ومعروفة القبيلة اللي كنا نقصدها لكن مو عتيبة وجميع القبائل على عيني ورأسي أحبهم يكفينا فخر أنا بدو أصل وفصل

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 6 سنوات

ليش بدال فلوس العشاء ماشترا حذين ماسرق غير مقامه هذولاء بدو مسؤين حنى ارجال الله يهديهم بس
انشري تعليقي بليز

[ عدد التعليقات: 277 ] نشر منذ 6 سنوات

Silly silly الله يخلف عليك وعلى الي نشر المقطع كل الناس خير وبركه

[ عدد التعليقات: 17 ] نشر منذ 6 سنوات

لا فرق بين عربي ولا اعجمي الا بالتقوى واللي سرق مايمثل الا نفسه وخلو عنكم البدو احسن ناس والا اسوٱ ناس كل يمثل نفسه

[ عدد التعليقات: 107 ] نشر منذ 6 سنوات

(( ضايع في الدنيا )) ..

اسأل الله لك بالعافيه .. وصدق من قال : اللي على راسه بطحاء يحسحس عليها …

أتوقع يبي لك سبوره اشرح لك …

لكن تعليق للعقل الواعي ….

[ عدد التعليقات: 33 ] نشر منذ 6 سنوات

لا فرق بين حضرى او بدوى الا بالتقوى يوم القيامة ما ينفع انا حضرى او انا بدوى كلهم سواسية امام ربهم اتقو الله يا هبل

[ عدد التعليقات: 2484 ] نشر منذ 6 سنوات

يجب ان يعرف ( البدو او الحضر ) ان من ينتقدهم بالاسم ليس ” عنصرية ” لأنه لا تنطبق عليهم شروط العنصرية الحقيقية :-
1- الجنس او العرق او اللون
2- الطائفة الدينية
( البدو و الحضور ) ، هم حالة اجتماعية ، إذا _ البدوى_ استقر فى المدينة و سكن الشقق او الفلل من الخطأ اطلاق بدوى عليه
وإذا _ الحضرى _ ترك المدينة و عاش فى البادية تحت بيوت الشعر و تنقل من مكان لأخر ، فلا يجب بعد ذلك اطلاق حضرى عليه
واكبر مجتمع ( بدوى ) فى العالم ، هو فى التبت و منغوليا ، التابعين لجمهورية الصين

[ عدد التعليقات: 442 ] نشر منذ 6 سنوات

ياسبحان الله..والله ماعصبت انا يوم شفت المقطع قلت بيجون معلقين ويسبون
البدو وعرفت ان الي بسبون البدو معروفين حاقدين جاهلين متخلفين ومريضين
والي بالمقطع نقول له الله يهديه اوندعي عليه بالقوه مثل حسبي الله ونعم الوكيلللل
او أي دعاء

[ عدد التعليقات: 442 ] نشر منذ 6 سنوات

والله النعم بالحربين اهل الطيب والنشامه.. ومافعدو يسبون ويضيعون اقواتهم وخلاقهم
الطيبه في السب اما بعض الناس جاهلين وقذرا يسبون البدو كله مريضين لانهم
يبون يخربون سمعت البدون كلها يهتمونهم بالسرقات والجرايم والتكسير
المقطع ماقل لك بدوي وش دراك انه بدوي والله هو العليم عن كل شي