الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة5 ابريل

قوات الأمن الخاصة تُعلن نتائج القبول المبدئي لشغل عدد من الوظائف العسكرية

منذ 11 سنة
2
9568
قوات الأمن الخاصة تُعلن نتائج القبول المبدئي لشغل عدد من الوظائف العسكرية
عبد الله الدوسري

أعلنت قوات الأمن الخاصة نتائج القبول المبدئي للمتقدمين لشغل وظائف رقيب أمن، ووكيل رقيب أمن، وعريف أمن، وجندي أول أمن، وجندي أمن للعمل بوحدات قوات الأمن الخاصة .

وطالبت المقبولين مبدئياً إحضار ملف بالمستندات التالية : نسخة من الشهادة الدراسية المطلوبة مصدقة من الجهة الصادرة منها والدورات الحاصل عليها ، نسخة من بطاقة الهوية الوطنية الجديدة مع الأساس للمطابقة على أن تكون واضحة المعالم ، نسخة من دفتر العائلة لوالد المتقدم مع الأساس للمطابقة مع ضرورة وجود أسم الأم وأن لم يكن موجودا بدفتر العائلة يجب احضار برنت (تقرير) من الأحوال المدنية بذلك، (6) صور ملونه حديثه مقاس 4 في 6 مكشوف الرأس ، نسخة من نموذج طلب التقديم عبر الانترنت .

واشترطت لجنة القبول للكشف الطبي على المتقدم حلاقة شعر الرأس رقم (2) ، الحضور بالزي الرياضي ، الحضور الساعه السادسة والنصف صباحا في موعد الكشف الطبي المبدئي المحدد لكل مجموعة وذلك أمام البوابة الغربية لقوات الأمن الخاصة بحي أم الحمام.

التعليقات

ي
يس نو عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

واذا تقاعد يبيع بصل لاتنسئ انا راتب الرقيب الاساسي 5250 بينما المرتبة السدسة الاساسي 6 وشوي ويمكن يصل للمرتبةالعاشرة ويوقف الاساسي عند 17 ونص بينما لو وصل رايس رقباء الاساسي 12 والمدينة مافي استلامات وقرف

ص
صقر العضيله عدد التعليقات : 34 منذ 11 سنة

انصح الشباب وخاصه الجامعيين بالمجال العسكري وخاصه قوات الامن الخاصه والامن العام
رواتب الرقيب فوق العشره الالاف او التسعه في بعض التخصصات يعني افضل من الوظائف
المدنيه وظيفة المدنيه المرتبه السادسه الراتب ستة الالاف فقط والترقيات بالقطاره
والعمل ممل ..

اترك تعليقاً