الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

أبل تختبر آيباد وآيفون بشاشات أكبر

منذ 11 سنة
0
2257
أبل تختبر آيباد وآيفون بشاشات أكبر
وكالات

تعمل شركة أبل على اختبار إنتاج هواتف آيفون وحواسب آيباد بقياسات شاشة أكبر من تلك المستخدمة حاليا في أجهزتها، وذلك وفقا لتقرير نقله موقع صحيفة “وول ستريت جورنال”.

وبحسب التقرير، تختبر أبل هاتف آيفون بشاشة بقياس أكبر من 4 إنش، وهو القياس الذي طرحته آبل في هاتف آيفون 5 الأخير، في حين تختبر كذلك فكرة طرح جهاز آيباد بقياس شاشة أكبر، وبشكل أكثر تحديدا فهي تختبر آيباد بقياس أقل قليلا من 13 إنش.

ويتفق ما ورد في هذا التقرير مع تقرير نشره موقع ET News الإخباري الكوري في مايو الماضي، حيث ذكر بأن أبل تختبر جهاز آيباد بقياس 12.9 إنش، في حين نقل تقرير لوكالة رويترز الشهر الماضي بأن الشركة تختبر إنتاج هواتف آيفون بشاشات أكبر من قياس 4.7 و 5.7 إنش، وذلك للمنافسة في سوق الهواتف ذات الشاشات الكبيرة والتي يسيطر عليها نظام أندرويد من غوغل.

ويرى الخبراء أنه ليس بالضرورة أن تقوم أبل بطرح هذه الأجهزة في الأسواق حتى لو صحت التقارير التي تفيد باختبار هذه القياسات، وذلك لأن الشركات تختبر عادة مجموعة كبيرة من النماذج المختلفة لمنتجاتها قبل أن تقرر إلغاء بعضها أو طرح بعضها الآخر في الأسواق.

وذكر تقرير الوول ستريت جورنال بأن الشركة ستطلق هذا العام نسخة جديدة من آيباد بنفس الشاشة بقياس 9.7 إنش وبدقة 1536×2048، إلا أن الجهاز الجديد سيكون أقل سماكة وأخف وزنا.

التعليقات

اترك تعليقاً