الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

الخطوط القطرية توسع عملياتها وتفتتح مكاتب لها في الدمام والرياض

منذ 11 سنة
6
9614
الخطوط القطرية توسع عملياتها وتفتتح مكاتب لها في الدمام والرياض
محمد الميموني

أعلنت شركة “القطرية للعطلات” التابعة للخطوط الجوية القطرية في إطار سعيها لتوسيع عملياتها في منطقة الخليج أنها بدءاً من شهر يوليو الحالي ستفتتح أربعة مكاتب في البحرين ومسقط تتبعهما كل من الدمام والرياض.

وأوضحت الشركة في بيان أن افتتاح المكاتب الأربعة الذي يتزامن مع إصدار كتيب العطلات الصيفية للعام الجاري 2013 الذي يقدم باقات متنوعة من العطلات، إضافة إلى افتتاح مكتبين للقطرية للعطلات في كل من دبي والكويت، جاء ليوفر بذلك على المسافرين الراغبين بحجز عطلاتهم مع الناقلة خدمة شخصية ومتكاملة في مكان واحد.

ونقل البيان عن السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، تصريحه بأن افتتاح مكاتب خاصة في منطقة الخليج تقدم خدمة حجز العطلات ستضمن تقديم خدمة متكاملة للعملاء لكي يحظو بعطلات أكثر تميزا، مضيفا أن القطرية تهدف إلى توفير هذه الخدمة للعملاء وذلك من خلال المكاتب المميزة الخاصة بترتيب وحجز العطلات، معرباً عن تطلع الناقلة لاستقبال عملائها عبر منطقة الخليج في مكاتبها الجديدة ومساعدتهم في حجز عطلتهم القادمة.

من جانبه، صرح السيد بريت باركلي، مدير أول القطرية للعطلات، بأن القطرية للعطلات تفخر بتقديم مجموعة متنوعة من باقات العطلات إلى وجهات متنوعة حول العالم تغطي كلا من أستراليا وآسيا والشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة.

وأضاف “إن كان العملاء يبحثون عن عطلة شاطئية أو جولات في المدينة أو رحلات بحرية أو عائلية أو تاريخية أو ثقافية أو جولات سفاري أو إقامة في منتجعات صحية، ففريق عملنا مؤهل لتقديم المساعدة للعملاء ليستمتعوا بعطلات ممتعة لا تنسى”.

جدير بالذكر أن الخطوط الجوية القطرية تعتبر واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، فقد شهدت نمواً سريعاً وملحوظاً على مدار 16 عاماً وهي تسير حالياً اسطولاً حديثاً من الطائرات يضم 127 طائرة إلى 128 وجهة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.

ولدى الناقلة طلبات شراء لأكثر من 250 طائرة تفوق قيمتها 50 مليار دولار أمريكي. وتشمل الطلبات طائرات بوينج 787 و777 وطائرات إيرباص من عائلة A350 وA380 وA320 إضافة إلى طائرات بومبارديي لرجال الأعمال. وفي أكتوبر 2012، أصبحت القطرية أول شركة طيران خليجية يتم دعوتها للانضمام رسمياً إلى اتحاد ون ورلد العالمي.

التعليقات

م
مواطن عدد التعليقات : 2692 منذ 11 سنة

جميع خطوط العالم في تقدم للاسف من متى الخطوط القطرية والاماراتية وطالع وين وصلو وحنا وين بعد ماكان يشار للخطوط السعودية بالبنان اصبحت اخر خطوط سبقونا القطرين وهاهم يفتحون مكاتب جدد عندنا وحنا نتفرج رحم الله الخطوط السعودية وذهبت مع ذهاب الكابتن احمد مطر الفاتحة

س
ساهر عدد التعليقات : 13 منذ 11 سنة

شف حبيبي ترى ماراح يعطونها كامل الصلاحيات نهائيا لذا رفضت الإماراتية العرض السعودي

والا لو يعطونها كامل الصلاحيات الداخلية والدولية تضرب على طيراننا الفاشل

يعن ما اعتقد توصل جميع مطارات المملكة يعني ماراح تفك أزمة بس عن قولت والله جبنا لكم خطوط ثانية ولا نفع بكم

أ
أن كان أبوك رباك على التغلي محسوبتك متربيه على دق الخشوم عدد التعليقات : 121 منذ 11 سنة

والله ياطيران قطر والكويت يفتح النفس كبيررررررررررررررررررره وتخووف بس خدمااات راقيه

مو عندنا عساهم الضييق كراسي متلاصقه

ع
عبدالله عدد التعليقات : 242 منذ 11 سنة

احلى خبر قاريته انشالله يجيها ماجاء الاتصالات السعوديه وعقبااااال السيااارت والاراااضي والسلع وغيرها يارب بصراحه ملينااااااا احتكااااااااار في كل شي

ا
السعودية بلادي عدد التعليقات : 47 منذ 11 سنة

اهلا وسهلا بالقطرية عشان تفكنا من خطوطنا العالمية ..

بسررررررعة الله يرحم والديكم فكوووووونا من الغثاء اللي حنا فيه ..

ا
النديم 111 عدد التعليقات : 409 منذ 11 سنة

مافهمت هل ستقتصر الرحلات على العطلات فقط ام مفتوحه لكل الاوقات احنا ناقصين احتكار

اترك تعليقاً